أغلى 10 صفقات كروية تمت في السوق الأوروبية (تقرير)

الخميس، 13 يوليو 2017 09:30 ص
أغلى 10 صفقات كروية تمت في السوق الأوروبية (تقرير)
محمد صلاح

 

 

قامت العديد من الاندية الاوربية بعمليات بيع وشراء في سوق الانتقالات الصيفية لسد احتياجات مدربي تلك الفرق التي تبحث عن تحقيق النجاحات في سجل مشاركاتها للموسم الكروي المقبل.

ونستعرض أغلى 10 صفقات كروية حدثت في سوق الانتقالات الأوربية :

 

برناردو سيلفا

 

 

أصبح لاعب الوسط الهجومي البرتغالي الصفقة الأغلى في أوروبا حتى الآن بصفقة انتقال بلغت 43 مليون جنيه استرليني دفعها نادي مانشستر سيتي لنادي الإمارة موناكو بعقد يمتد 5 أعوام.

وقال سيلفا:  شعور رائع أن انضم لواحد من أفضل الأندية في العالم وأن أكون جزء من النادي وأن اتدرب على يد جوارديولا أحد افضل المدربين في العالم.

 

محمد صلاح

 

تعاقد العملاق الانجليزي ليفربول مع اللاعب المصري قادما من صفوف روما الايطالي كأغلى صفقة في تاريخ النادي الانجليزي بمبلغ 35 مليون جنيه استرليني أو مايعادل مبلغ 42 مليون يورو بعقد طويل الأمد ليصبح صلاح أغلى لاعب مصري وعربي وأفريقي.

 

كورينتين توليسو

أعلن النادي البافاري بايرن ميونخ عن ضم اللاعب الدولي الفرنسي توليسو قادما من صفوف فريق اوليمبيك ليون الفرنسي بقيمة مالية تبلغ 41 مليون يورو بعقد يمتد لمدة 5 أعوام حتى عام 2022.

 

ايديرسون

 

فجر فريق مانشستر سيتي مفاجأة من العيار الثقيل بدفع مبلغ خيالي في جلب الحارس البرازيلي مقابل شرائه من ناديه بنفيكا البرتغالي ليجعله الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم بصفقة تقدر بمبلغ 35 مليون جنيه استرليني.

 

أندريه سيلفا

 

أعلن النادي اللومباردي اسي ميلان الإيطالي عن ضم اللاعب البرتغالي الدولي اندريه سيلفا بمبلغ 38 مليون يورو دفعها لفريق بورتو البرتغالي مقابل التخلي عن خدماته.

 

فيكتور ليندلوف

 

انضم المدافع الدولي السويدي ليندلوف لفريق مانشستريونايتيد قادما من صفوف فريق بنفيكا البرتغالي بمبلغ 35 مليون يورو بناءا على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالتعاقد معه لتدعيم الشراكة بخط الدفاع مع ايريك بيلي.

 

جوردان بيكفورد

قدم نادي إيفرتون الإنجليزي حارسه الجديد جوردان بيكفورد لوسائل الاعلام البريطانية قادما من فريق سندرلاند الانجليزي بصفقة انتقال قياسية قدرت بمبلغ 28 مليون يورو.

وصرح اللاعب لوسائل الاعلام: إن انضمامي إلى ايفرتون امر رائع للغاية.

وأوضح بيكفورد  أنه نادي عظيم وضخم واعتقد انها فرصة رائعة ووقت مناسب للانتقال إلى ايفرتون وأظهر ما يمكنني القيام به.

 

دافي كلاسين

 

أصبح الدولي الهولندي دافي كلاسين لاعبا لفريق ايفرتون الانجليزي عندما دفع الفريق مبلغ 27 مليون يورو لفريق اياكس امستردام الهولندي ليمثل اللاعب عنصر دعم هام في خط وسط ايفرتون للموسم المقبل.

 

خوان كودرادو

 

اعلن فريق السيدة العجوز يوفنتوس الايطالي وصيف بطل دوري ابطال اوربا عن ضم لاعبه الجديد القديم الكولومبي كوادرادو بصفة نهائية من صفوف فريق تشيلسي الانجليزي بمبلغ 20 مليون يورو.

يشار إلى أن كوادرادو لعب لصفوف اليوفي العام الماضي على سبيل الاعارة مع بند بأحقية الشراء من تشيلسي.

 

نيكلاس زوله

 

تعاقد بطل الدوري الالماني الموسم الماضي فريق بايرن ميونخ مع قلب دفاع نادي هوفنهايم والمنتخب الألماني نيكلاس زوله بصفقة انتقال بلغت قيمتها 20 مليون يورو.

ويمتاز اللاعب بالقوة البدنية ويعتبر من افضل النجوم الصاعدين في كرة القدم الالمانية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق