14 يوليو الجاري .. انطلاق فعاليات مؤتمر " عمار يا مصر " بمشاركة 30 شركة عقارية

الإثنين، 10 يوليو 2017 11:39 ص
14 يوليو الجاري .. انطلاق فعاليات مؤتمر " عمار يا مصر " بمشاركة 30 شركة عقارية
جانب من فعاليات مؤتمر " عمار يا مصر "
هدى خليفة


 

تنطلق فاعليات معرض عمار يا مصر العقارى فى دورته 84  فى الفترة من 14 إلى 17 يوليو الجارى، بمشاركة أكثر من 30 شركة عقارية.

و قال محمد منير مدكور رئيس مجلس إدارة شركة عمار يا مصر، إن المعرض  يضم حزمة كبيرة من المشروعات المتنوعة ما بين السكنى والسياحى والادراى والتجارى والخدمى، وتتميز بالتنوع المكانى، تقدمها أكثر من 30 شركة تطوير وتسويق عقارى، أبرزها المجموعة العربية الرعى الرئيسى للمعرض، ويافا ماك العقارية اماريتس هايتس ولايف بارك، ومطاوع جروب، ولافيدا وسيسيليا لاجونز وغيرها .

أوضح مدكور، أن الشركات المشاركة تقدم عروض خاصة لعملائها خلال فاعليات المعرض، مما يجعلة يمثل فرصة للعميل بالمفاضلة بين اكثر من مشروع  والإستفادة من التخفضيات وتيسيرات السداد التى تقدمها الشركات، لافتا أن الشركة تستهدف تنظيم  7 معارض عقارية خلال العام الجارى فى عدد فى عدد من الدول العربية منها الكويت والامارات وعمان.

وقال محمد الحسينى المدير التنفيذي لشركة إثمار لخدمات التسويق والبرمجة للقطاع العقاري المسوقة للمعرض، إن الشركة أجرت دراسة عن أفضل الوسائل و الرسائل الترويجية لانجاح المعرض فيما يتعلق باحتياجات العملاء و إختيار أدق معايير الإستهداف والأكثر فاعلية فى التواصل مع العملاء، ووضعت خطة اعلانية حديثة تعتمد فى مقدمتها السوشيال ميديا بالتأكيد.

وأضاف، أن شركته ساهمت فى تسويق المعرض علي مدار ٤ سنوات بالشرق الأوسط، و سوقت هذا المعرض خلال وقت وجيز رغم انشغال العملاء المستهدفين بالعيد و شهر رمضان، ووضعت خطة دعائية للاستفادة من توقيت المعرض الذي يمثل أول معرض عقاري بالموسم الحالي، الى جانب تقديم برامج الكترونية للشركات المشاركة فى المعرض، تساعدها فى تسجيل بيانات العملاء واحتياجاتهم بما يمثل قياس لتوجهات السوق  ونتائج مشاركتها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق