مرتضي منصور: على جثتي عودة الجماهير.. واللاعب اللي عايز يمشي «فوقيه بوسة»

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 08:05 م
مرتضي منصور: على جثتي عودة الجماهير.. واللاعب اللي عايز يمشي «فوقيه بوسة»
مرتضي منصور
وليد لطفي

 

صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعدم عودة الجماهير للملاعب المصرية وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الأبيض مع نادي أهلي طرابلس الليبي الأحد الماضي ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وفشل الزمالك في الصعود للدور ربع النهائي.

وقامت الجماهير بإلقاء العديد من الشماريخ والسباب الغير مبرر لكافة مؤسسات الدولة وتكسير المدرجات والأشتباك مع لاعبي الفريق وسبهم.

وأكد مرتضي منصور في تصريحات ل "on sport " قائلا: انه كانت هناك مجزرة مدبرة في المباراة وتكرار مذبحة بورسعيد والدفاع الجوي واضاف انا عندي ألغي المسابقة ولاتتكرر هذه   المشاهد مرة أخري واصفا الألتراس بالمخربون ولا يعنيني فوز الزمالك بالبطولات في سبيل مصلحة الوطن وامنه.

وعاتب رئيس نادي الزمالك حازم امام في تصريحاته بعض االمباراة وانحيازه لعودة الجماهير رغم ماحدث واوضح باجتماعه مع البرتغالي اليوم  لتحديد بعض الأمور الخاصة بالفريق .

وتابع مرتضي قائلا :عودة حازم إمام من وخالد قمر الإتحاد السكندري وياسر ابراهيم من سموحة وأكد بان الباب مفتوح أمام جميع الاعبين للاحتراف ولا يوجد خطوط حمراء بالفريق وقال: أي لاعب يجيب عقد ويمشي وفوقيه بوسه .

ورفض منصور الزج باسم الزمالك في المزايدة بين ايهاب جلال ومصر المقاصة  لرفع راتب الأخير واضاف بان ماحدث للمقاصة الموسم الحالي لن يتكرر وستجده في الموسم الخامس او السادس في الموسم المقبل.

واتم منصور حديثه قائلا: افضل حكم مصري للقمة 114 بين الأهلي والزمالك بغض النظر عن كونها مباراة تحصيل حاصل ولا تفرق في ترتيب الفريقن وان الحكم المصري قادر علي قيادة اللقاء مبديا اعتراضه علي 3 حكام فقط ،وعاب علي اتحاد الكرة قائلا: من المفروض علي الاتحاد تنفيذ حكم القضاء  بشان اعادة مباراة  مصر المقاصة والزمالك.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق