النشرة المرورية: كثافات مرتفعة بشوارع القاهرة.. تعرف على أماكن الزحام

الأربعاء، 12 يوليو 2017 10:31 ص
النشرة المرورية: كثافات مرتفعة بشوارع القاهرة.. تعرف على أماكن الزحام
كثافة مرورية - أرشيفية
دينا الحسينى

شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، ظهور كثافات مرورية مرتفعة بمعظم المحاور وسط تدعيم الطرق وميادين بالخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة المرور على مدار اليوم بالكامل لتسيير حركة السيارات بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير مرور العاصمة.
 
وشهدت الطرق الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية مما لا تستدعى تعديل أي مسارات للرحلات المرورية فيما ظهرت كثافات مرورية بكوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجه من مدينة نصر حتى رمسيس وتباطئت حركة السيارات بمحور الأوتوستراد بسبب سيارة نقل معطلة تحمل أطنان من الحديد بمطلع المنيب في الاتجاه القادم من حلوان والمعادي حتى مناطق الجيزة ويقوم رجال المرور بتصفية الكثافات من الطريق.
 
كما شهد محور صلاح سالم ظهور كثافات مرورية في الاتجاهين المتجه والقادم إلى المطار وتنصح إدارة مرور القاهرة بتوجه سائقي السيارات بمحور النصر كبديل جيد لحين سحب الكثافات من الطريق، كما ظهرت كثافات أخرى بمنزل كوبري ومحور التسعين بسبب تعطل سيارة وزيادة الأحمال على الطريق وينصح التوجه بمحور الثورة للقادم من التجمع والقاهرة الجديدة.
 
كما ظهرت كثافات مرورية بمحور الكورنيش والقصر العيني للمتجه من إثر النبي حتى مناطق وسط المدينة بسبب زيادة أحمال السيارات فيما تشهد باقي الطرق كثافات متوسطة وتنصح إدارة المرور باستخدام الطرق والمحاور البديلة لحين تصفية الكثافات وتتواجد الخدمات بكافة الطرق لسحب الكثافات وتسيير حركة السيارات.
 
كما عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على ازالة اى اعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها وعدم التهاون مع مخالفى قواعد واداب المرور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق