استدعاء الطيور المهاجرة « الحل الأخير » لإنقاذ القلعة البيضاء

الجمعة، 14 يوليو 2017 11:00 ص
استدعاء الطيور المهاجرة « الحل الأخير » لإنقاذ القلعة البيضاء
حازم امام
حسام هيكل

قرر مسئولو الزمالك استدعاء بعض الطيور المهاجرة من لاعبى فريق الكرة الأول الذين رحلوا عن صفوفه في الفترة الأخيرة على سبيل الإعارة لمدة عام.

ويفضل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عودة بعض اللاعبين المعارين بدلاً من التعاقد على صفقات جديدة، خاصة أن الطيور المهاجرة أثبتت قدراتها وتألقت بشدة في الفترة الماضية.


* حازم إمام يعود لمدة 3 سنوات

عاد حازم إمام، الظهير الأيمن لفريق الكرة بالزمالك، مرة أخري للقلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري.

وكان حازم إمام ظهر بمستوى جيد في الموسم الحالي مع الاتحاد السكندري وشارك بصورة أساسية في معظم المباريات، ولم يبتعد سوى في فترة إصابته مع زعيم الثغر.

ووقع الظهير الأيمن على عقود جديدة لثلاث سنوات بعد انتهاء إعارته لزعيم الثغر ليعود للفريق لدعم الجبهة اليمنى، بعد قرار مرتضى منصور بعودة اللاعب مجددا في ظل حاجة الفريق لخدماته في ظل عدم اقتناع مسئولي النادي بمستوى لاعبي الجبهة اليمنى في الفترة الأخيرة.

* الزمالك يقرر عودة خالد قمر وعبدالخالق

قرر مجلس الإدارة بالاتفاق مع اجوستو ايناسيو المدير الفنى عودة الثنائى إبراهيم عبدالخالق، وخالد قمر لصفوف الأبيض عقب انتهاء إعاراتهما.

وقضى  إبراهيم عبدالخالق الموسم الحالي ضمن صفوف المقاولون العرب، بينما لعب خالد قمر الموسم الحالى بقميص سموحه وظهر الثنائى بمستوى فنى جيد ما  أدى إلى عودتهما مرة أخرى لصفوف الفريق الأبيض.

*عودة المدافع البوركينابى

أقترب المدافع البوريكنابى محمد كوفى من العودة بشكل كبير للزمالك، بعد أن كشف  مرتضى عن حاجة الفريق إلى جهوده الفترة القادمة.

كوفى  مدافع الزمالك الذي كان مُعاراً لصفوف نادي الاتفاق السعودي عبر عن رغبته في العودة من جديد لناديه الأبيض والدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل.

كوفي نشر رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عبر فيه صراحةً عن رغبته في العودة لارتداء قميص الزمالك والعمل مع زملاؤه في النادي الأبيض مرة أخرى.

رسالة المدافع البوركينابي الدولي التي التي نشرها مستعيناً بصورة أرشيفيه له بقميص الزمالك جاءت كالتالي: "أشكركم على رسائلكم الودودة، الأن وبعد انتهاء إعارتي لنادي الاتفاق سأكون سعيداً جداً بالعودة لفريق الزمالك ولزملائي بالفريق إن شاء الله ".

* ياسر إبراهيم

ظهر مدافع الزمالك المعار إلى سموحة، ياسر إبراهيم بمستوى طيب في المرحلة الماضية ما دفع الفريق الأبيض للتفكير من جديد في عودته.

 ياسر الذى لعب بقميص سموحة لمدة عامين على سبيل الإعارة ينتظر فرصة العودة مرة أخرى للأبيض لإثبات الذات، بعد أن اكتسب خبرات جيدة بعد مشاركته مع سموحه بشكل مستمر الفترة الماضية، وفى الكونفدرالية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة