هدف عماد متعب فى وادي دجلة.. «نهر الحب» (فيديو)

الخميس، 13 يوليو 2017 12:30 ص
هدف عماد متعب فى وادي دجلة.. «نهر الحب»  (فيديو)
عماد متعب و حسام غالى
محمد محمود

في موقف رجولي ليس بغريب على لاعبي النادي الأهلي، رفض حسام غالي لاعب القلعة الحمراء تسجيل الهدف الرابع للفريق فى مرمى وادى دجلة بمباراة دور الثمانية بكأس مصر رغم خلو مرمى الفريق الدجلاوى، ليمرر الكرة لعماد متعب الغائب عن المشاركة مع الفريق منذ فترة ليسجل هو الهدف وينهى المباراة بنتيجة 4 / 1.

 

 

تنازل حسام غالي عن إحراز الهدف لمتعب يضرب لنا المثل للفريق المتكامل الذى يربطه شىء من الحب داخل الفريق القوى الذى يتعامل باسم النادى ليس باسم فرد من اللاعبين، في مشهد يذكرنا بالفيلم المصري «نهر الحب».

 

160188_0
 

 

ما ظهر من اللاعبين يوضح أنهم يريدون اثبات أن متعب يحتاج الوقوف بجانبه فى هذه الفترة خاصة فى ظل الكلام المتداول بين النقاد عن إعتزال القناص فى الفترة الأخيرة، ليثبتوا أنه يقدر على اللاعب و تسجيل الأهداف،و يستطيع المشاركة كعنصر أساسى مع الفريق.

روح الفنلة الحمراء لم تكون مقولة يتداولها اللاعبين و الجماهير و محللين الكرة فى البرامج،وهذا ما أثبته لاعبين الأحمر، فهذا الهدف هو بالطبيعى يثبت قوة الفريق بروح الجماعية،حيث قد يمتلك الفريق أفضل اللاعبين،لكنهم لا يشعرون بنجاحهم  لفقدهم هذه الروح.

1

بهذه الحب بين اللاعبين استطاع الأهلى الحصول على العديد من البطولات،فهناك بطولات كان موقف الأهلي صعب للغاية ولكن عندما تظهر هذه الروح الجماعية التى شاهدناها اليوم،تستطيع أن تغير الأمور و يسيطر الشياطين الحمر على المباراة،كما هذا من طبيعة لعبة كرة القدم فالأنانية والفردية هى خيانة من اللاعب لقوانين العبة الجماعية.

ما ظهر بين غالى ومتعب فى مباراة دجلة اليوم هو درس لجميع المدربين من المفترض أن يكون عنصر اساسى يدرس للاعبين الناشئين الموجودين داخل الأندية، فيجب زرع الحب بينهم لنجاح الفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق