محافظة المنوفية تنافس على صدارة المراكز الأولى في المرحلة الثانوية (صور)

الخميس، 13 يوليو 2017 11:07 ص
محافظة المنوفية تنافس على صدارة المراكز الأولى في المرحلة الثانوية (صور)
الطالبة ماري مجدي سعد بشاي
المنوفية – محمود شاكر

خاضت محافظة المنوفية سباقًا شرسًا في ماراثون التعليم الثانوي خلال العام الجاري (2017 / 2018)، مكنها من حصاد نحو 7 مراكز -مابين الثانوية العامة والدبلومات الفنية- وجعلها تتصدر المشهد معلنة أن للتعليم أهمية خاصة ومكانة لا يمكن تجاهلها في تحقيق التطور والارتقاء بالمستوى الفكري والعلمي لمصر.
 
كانت محافظة المنوفية -خلال ماراثون الثانوية العامة- قد تمكنت من حسم مصير ثلاث مراكز ضمن الـ55 مركزا على مستوى الجمهورية، وقد حصد تلك المراكز كل من: الطالب محمود رضا السيد السيد، بمدرسة أمين الخولي الثانوية بنين بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، والحاصل على المركز الثاني مكرر (العلمي رياضة) على مستوى الجمهورية، بمجموع 408.5 درجة.
 
وفى مركز قويسنا حصدت الطالبة إيمان عبد الله عبد الخالق حبوسة، بمدرسة عرب الرمل الثانوية المشتركة بقويسنا، المركز التاسع مكرر بحصولها على 409 درجات. وفي مركز بركة السبع حصد الطالب محمد إبراهيم حامد أحمد موسى، بمدرسة السيد البدوي الثانوية بنين على المركز السابع مكرر، بمجموع 409 درجات.
 
وفي ماراثون الدبلومات الفنية، تمكنت محافظة المنوفية من حصاد أربع مراكز، وقد حصد تلك المراكز كل من: الطالبة ماري مجدي سعد بشاي، بمدرسة أشمون الفنية المتقدمة التجارية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بالدبلومات الفنية.
 
والطالب أحمد فوزي محمد باشا، الحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية (نظام الثلاث سنوات). والطالبة مادونا أسامة، بمدرسة أشمون الفنية التجارية، والحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية.
 
وأحمد إيهاب رمضان، ابن قرية المصلحة التابعة لمركز شبين الكوم، والحاصل على المركز الأول مكرر بالدبلومات الفنية، على مستوى الجمهورية.
 
من جانبه تقدم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الخميس، بتقديم التهاني لأوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، والذين حصلوا على المراكز المتقدمة بين أوائل الجمهورية.
 
وأكد «عبد الباسط»، أن محافظة المنوفية دائما سباقة في التقدم بتقديم الأوائل بالثانوية العامة وبالشهادات المختلفة، لما لها من مكانة بين المحافظات، موضحًا أنه يفخر بما حققه أبناء المحافظة من تقدم وتفوق.
 
ولفت محافظ المنوفية إلى أنه يتم الآن الإعداد لتكريم الأوائل بالثانوية العامة، والدبلومات الفنية في أقرب وقت ممكن، مطالبا الطلاب بمزيد من التفوق ورفع رأس المحافظة في كل المجالات.
 

 

الاول مكرر بالدبلومات الفنية بالمنوفية  (1)
 
 
الاول مكرر بالدبلومات الفنية بالمنوفية  (2)
 

الأولى على الجمهورية فى حوارها ل اليوم السابع  (11)
 
الثانى على الجمهورية ثانوية عامة   (4)
 
 
التاسع مكرر بالثانوية العامة  (1)
 
 
السابع مكرر ببركة السبع بالمنوفية بالثانوية العامة  (3)
 

 

اقرا ايضا

المحافظات تتزين احتفالا بأوائل الثانوية العامة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق