النشرة المرورية .. كثافات بصلاح سالم وكوبري أكتوبر والمحور وإسكندرية الزراعي

الخميس، 13 يوليو 2017 11:00 ص
النشرة المرورية .. كثافات بصلاح سالم وكوبري أكتوبر والمحور وإسكندرية الزراعي
حملة مرورية_أرشيفية
دينا الحسيني

ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى الطرق والمحاور بالقاهرة والجيزة، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين مقار أعمالهم، وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وأعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

وتباطأت حركة السير بمطلع أكتوبر من العروبة باتجاه وسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة ومنزل محور النصر وكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد للجيزة والعكس.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري للقادم من الحدائق، باتجاه محور النصر، ونصحت الإدارة العامة للمرور بالتوجه لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق، فيما ظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان وأعلى نفق الزهراء حتى مطلع الدائري.

وشهد محور صلاح سالم كثافات مرورية، وكذلك نفق الأزهر وحتى ميدان الأوبرا ومن العروبة وحتى المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ونزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

كما ظهرت أحجام مرورية بالطريق الدائري للقادم من المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى والقادم من البحر الأعظم باتجاه الجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة، ونصحت الإدارة العامة للمرور بالتوجه لمنزل أحمد عرابى.

 

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو بسبب أعمال تطوير وتوسعة أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة و شارع التحرير حتى ميدان الدقي وصولا إلى شارع السودان الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

 

فيما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق في ظل انتشار الخدمات المرورية.

 

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة، ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد، ومن الصحراوي اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كل الطرق.

 

وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحي للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعي فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة، وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه لوسط البلد.

 

اقرأ أيضا

ضبط عصابة « سوكلانة» بمقابر اليهود في البساتين

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة