«مستشفى منوف العام».. رحلة علاج هدفها المرض (صور)

الخميس، 13 يوليو 2017 01:23 م
«مستشفى منوف العام».. رحلة علاج هدفها المرض (صور)
مستشفى منوف العام
المنوفية_ محمد فتحي

«الموت أسهل من تواجد طبيب معالج يشرف على المرضى، الواحد بيروح علشان يعامل معاملة مهينة ويمرض أكتر ويروح بيته من جديد».. بهذه الكلمات بدأ إسلام مسعود، أحد أهالي مدينة منوف بمحافظة المنوفية، حديثه عن كوارث «مستشفى منوف العام»- على حد وصفه.
 
 وأضاف «مسعود»: «ذهب بأحد أصدقائي إلي المستشفى بعد تعرضه لحادث تصادم، وكان يعاني من كسور متفرقة بالجسم ولم يحضر إلينا الطبيب المتخصص في العظام سوي بعد ساعتين.. وعندما حضر طلب بعض الأشعة ولكن طبيب الأشعة لم يكن موجود، فقام أحد المسؤولين في الاتصال عليه لاحصاره لأنه ترك عمله، لقضاء مصلحة خاص به»، موضحًا أن موجهات عدم الاهتمام تتزايد بشكل ملحوظ داخل المستشفى.
 
وفي سياق متصل كشف أحمد صبري، موظف باحد الجهات الحكومية، أن مستشفى «منوف العام» ماهي إلا مباني كائنة لا يوجد به أي خدمات، وكل ذلك بسبب إهمال المسؤولين بها، مؤكدا أنه ذهبت إلي مكتب مدير المستشفى لعرضة مشكلة عليه تعاني منها شقيقتي، وكان رد مدير مكتبه عليا «الدكتور مش فاضي عنده شغل روح الطبيب النبطشي وهو يعمل اللازم»، منوهًا إلى أن المستشفة تحتاج إلى اهتمام أكبر من مديرها.
 
ومن جانبه يقول الدكتور عبد الباري العجيزي، مدير عام المستشفيات بمحافظة المنوفية، إننا نقوم بجولات شبه يومية علي مستشفيات المحافظة، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي تجاوزات، وتحويل المخالفين للشئون القانونية، والنيابة الإدارية، مشيرا إلى أن جولات الفترة الماضية، تم خلالها تحويل ما يقرب من 400 من العاملين والأطباء والتمريض، للتحقيق بسبب تركهم العمل، وخالفت ضوابط العمل.
 
وفي سياق متصل أكد عبد الحميد أبو العزم، رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، أنه سوف يتم تكثيف المراقبة علي مستشفى منوف العام، نظرا لتلقبه بعض الشكاوي من سوء الخدمة الصحية بها، مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل المواطن، وتوفير كافة الخدمات له.
 
IMG_20170706_130905 (1)
 
IMG_20170706_130909
 
IMG_20170706_130740
 


اقرا ايضا

محافظ دمياط يصدق على قرار تكليف السندروسي مديرا للتعليم الفني
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق