إيناسيو بعد ثلاثية الطلائع: نستعد للفوز على الأهلي

الجمعة، 14 يوليو 2017 12:52 ص
إيناسيو بعد ثلاثية الطلائع: نستعد للفوز على الأهلي
إيناسيو

أكد إيناسيو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، أنه يستعد للفوز على فريق النادي الأهلي في مباراة القمة التي ستجمع بينهما في ختام بطولة الدوري.
 
وقال مدرب الزمالك: «سنلعب بدون أي ضغوط من أجل الفوز لنسعد جماهيرنا ونعلم تماما أننا سنواجه الفريق البطل الفائز بالدوري، وفي مثل هذه المباريات من الصعب توقع أي سيناريوهات المهم الآداء بقوة وتركيز حتى آخر دقيقة والإصرار على الفوز».
 
وأضاف المدير الفني، في تصريح بعد الفوز على طلائع الجيش 3/صفر، والتأهل لنصف نهائى الكأس: «سنلعب مباراة قوية من أجل إسعاد جماهيرنا وننهي بطولة الدوري بأجمل ختام وفي نقس الوقت نعتبر المباراة أفضل إعداد لنستمر في بطولة الكأس ونفوز بها.. ومن وجهه نظري الأهلي سيلعب أيضا بدون ضغوط لأن المباراة لا تؤثر على فوزه بالدوري ولذلك سيلعب الفريقان بأفضل تشكيل للفوز بمباراة القمة التي تعتبر بطولة خاصة وأنا أركز على الإعداد النفسي والذهني فاللاعب لابد أن يؤدي بثبات إنفعالي بدون خوف أو توتر أما اللاعب الذي يتوتر ويرتعش فسيخسر في النهاية».
 
وأكد إيناسيو، أنه يحترم فريق الأهلى وجهازه وجماهيره، متابعا:«الأهلي يضم النجوم والخبرات ويؤدي بجماعية ولذلك فانا أركز على نقاط القوة والضعف وأسلوب الفريق الخصم ولا أحسب حساب لاعب أو اثنين في الفريق الذي أواجهه». 
 
وأضاف المدرب، أكرر الشكر لنجوم الزمالك والجهاز بعد الفوز الذي تحقق مساء اليوم على طلائع الجيش بثلاثة أهداف وأهنئ الجماهير وأعدهم بأن القادم أفضل، مشيرا إلى أن الزمالك حقق العديد من المكاسب من مواجهه الطلائع فقد استعاد النجوم الثقة والانسجام وكسبنا مجموعه من الشباب.
 
ومن جانبه، أعرب إسماعيل يوسف مدير الكرة، عن الشكر للاعبين والجهاز، متابعا: «أتمنى أن يحالفنا التوفيق لنهدي الكأس إلى جماهيرنا.. وأوجه رسالة بسيطة لهذه الجماهير الوفية نادي الزمالك من أكبر الأندية ولايتوقف بسبب أي لاعب».
 
وسيلعب الزمالك المباراة المقبلة في بطولة الكأس أمام فريق قوى عنيد هو النادي المصري بقيادة العميد حسام حسن الذي لايقبل الهزيمة ويقاتل دائما من أجل الفوز. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق