كشف لغز العثور على جثة شاب متفحمة في الدقهلية

السبت، 15 يوليو 2017 12:03 م
كشف لغز العثور على جثة شاب متفحمة في الدقهلية
جثة_أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

تمكن ضباط مباحث مركز بلقاس بالدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول ومحترق جثته داخل قطعة أرض فضاء داخل قرية ، حيث تبين قيام صديقه بالانتقام منه وقتله، بسبب خلافات مادية بينهم. 

تلقي اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية ، اخطارًا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ من اهالي قرية النشرة إلى العميد شريف حمدي مأمور مركز بلقاس ، بالعثور على جثة شاب محترقة داخل قطعة أرض فضاء ، وعلى الفور انتقل الرائد احمد توفيق رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتبين من الفحص أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر، و وجود جروح طعنية بأماكن متفرقة بجسده .

وتوصلت التحريات من تحديد شخصية المتوفي، وتبين انه يدعي «عبد الله. ع»،  25 عامًا، ومقيم قرية الكردود وسابق اتهامة في قضيتين ضرب .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد شرباش رئيس قسم المباحث الجنائية بالتنسيق مع الأمن العام، وأسفرت جهود ضباط البحث إلى ان وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه ويدعي «إبراهيم. أ»، 24 عامًا، ميكانيكي موتوسيكلات ومقيم قرية النشرة دائرة المركز ، ونظرًا لمرور المجني عليه بضائقة مالية، فاستعان بالمتهم لاقراضة مبلغ 1500 جنيه، واتفقا فيما بينهما على أن يجلب المجني عليه بذلك المبلغ كميات من البانجو المخدر، للإتجار فيها على أن يتقاسما حصيلة تجارتهما فيما بينهما.

أخل المجني عليه بالاتفاق وصرف المال، وعندما طالبه المتهم بإعادة المبلغ اكثر من مرة ماطلة ، فعقد المتهم العزم وبيت النية على التخلص منه فقام باستدراجه إلى مكان العثور على جثته ونشبت بينهما مشاجرة تعدي فيها المجنى عليه على المتهم بسلاح أبيض، كانت بحوزته محدثًا اصابته بجرح قطعي باصبع السبابة ، مما اثار حفيظة المتهم واصر على ارتكاب جريمته، فقام باستخلاص المطواة وسدد إليه عدة طعنات بأماكن متفرقة بالبطن، والصدر، والرأس حتى فارق الحياة، ثم قام بسحب جثته مسافة 20 مترًا تقريبًا ووضع اعلاها بعض مخلفات الأراضي الزراعية واكياس من البلاستك واشعل النيران بها، لإخفاء معالمها ثم فر هاربًا مستقلاً الدراجة النارية، خاصة المجني عليه.

وعقب تقنين الاجراءات تم اعداد عدة اكمنة ثابتة ومتحركة، اسفرت عن ضبط المتهم بدائرة مركز وادي النطرون تنسيقًا مع أمن البحيرة وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة .

 

وبمواجهته بما اسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها وارتكابه الواقعة لذات السبب ، وبارشاده تم ضبط الدراجة النارية، خاصة المجنى عليه بدون لوحات معدنية ، وجاري عرضه على النيابة العامة.

واقرأ أيضا :

 

26711 إزالة على نهر النيل بجميع المحافظات

ضبط تشكيل عصابي للاتجار في العملة بالدقهلية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة