بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك سيتي وموناكو اليوم 15 / 7 / 2017 على قناة ON SPORT

السبت، 15 يوليو 2017 02:30 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك سيتي وموناكو اليوم 15 / 7 / 2017 على قناة ON SPORT
رمضان صبحى في ستوك سيتى

ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك سيتي وموناكو اليوم 15 / 7 / 2017  على قناة on sport فى الخامسة مساء اليوم  ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

رمضان صبحي المحترف ضمن صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، يأمل في الحصول على فرصة المشاركة بمباراة اليوم، بعدما انضم إلى معسكر الإعداد في سويسرا الثلاثاء الماضي، بعد قضاء «شهر العسل»، بعدما أقام حفل زفافه على حبيبة إكرامى كريمة وحش أفريقيا إكرامى الشحات وشقيقة شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى.

 

مباراة اليوم تعد اختبارا حقيقياً لفريق ستوك سيتى الذى يواجه بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الفرنسي، الذي يضم بين صفوفه المهاجم الشاب كليان مبابي المطلوب من ريال مدريد الإسباني.

 

وأكد مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، فى وقت سابق، على أن رمضان صبحي لاعب وسط منتخب مصر، سيحظى بفرصة أكبر بشأن المشاركة في مباريات الفريق الموسم المقبل.

 

وقال مارك هيوز، في تصريحات لموقع «ستوك سينتنال» الإنجليزي: «رمضان صبحي موهوب وسيحظى بفرصة كبيرة في المشاركة بمباريات ستوك سيتى في الموسم المقبل، هو يستحق ذلك».

 

وأوقعت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، التي تنطلق يوم 11 أغسطس المقبل، فريق ستوك سيتي في مواجهة إيفرتون، بملعب «جوديسون بارك» معقل إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

ويستضيف فريق ستوك سيتي في الجولة الثانية نظيره أرسنال بملعب «بريطانيا ستاديوم»، في مباراة تحمل النكهة المصرية كونها تشهد تواجد الثنائى المصري رمضان صبحي ومحمد النني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق