مدير «وجه الحقيقة في مصر» يوجه رسالة نارية لــ«المتباكين» على تحرير الموصل من الدواعش

الأحد، 16 يوليو 2017 04:15 م
مدير «وجه الحقيقة في مصر» يوجه رسالة نارية لــ«المتباكين» على تحرير الموصل من الدواعش
الدكتور يوسف الغواب

وجه الدكتور يوسف الغواب المدير الإقليمى لمؤسسة وجه الحقيقة في مصر، رسالة  إلى من اسماهم أيتام الدواعش إلى الذين يتباكون على تحرير الموصل واستعادة مساجده وكنائسه من أعداء الإنسانية والحياة والظلاميين التكفيريين من السلفية الداعشية ويدعون انها دمرت كي يعاد تأسيسها بمعية الفرس والقوى الشيطانية الموالية لها -الحشد الشعبي- التي تدعمها إيران ويزعمون أن هذه القوات الشيعية تقتل السنة.قائلا لهم: إذا كان ما تزعمون صحيح أين كنتم عندما كانت في يد السلفية الإجرامية الداعشية؟ وأين انتم الآن من إعادة بنائها وتنقيتها من الخارجين عن النظام والقانون؟.

 

وتابع الغواب على صفحته «فيسبوك»: إنكم لا تملكون سوى كلمات لا تقدم ولا تؤخر ولم تقدموا أي رؤية لبلادكم ولا البلاد المجاورة فواقع المعارك والمقاومة له حسابات أخرى لم تتعلموها بعد فلا لوم على فصائل المقاومة أن استعانت بالله وبحب الوطن لاستعادة كرامة الأوطان ما دمتم افترشتم ساحات الخسة والعار.

وتابع: لي الفخر والشرف الإنتماء لهذه الفصائل المقدسة التي ضحت بخيرة شبابها لاستعادة كرامة الأمة والقضاء على هذه الشرزمة التي دمرت مساجدنا وكنائسنا ودورعبادتنا وآثارنا ومكتباتنا وغيرها من معالم الحضارة والثقافة، ولتحيا مقاومة الإرهاب الداعشى فى كل البلدان العربية.

Capture

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق