سألنا الإسكندرانية تفتكروا مين هيفوز في القمة 114 (صور)

الإثنين، 17 يوليو 2017 05:55 م
سألنا الإسكندرانية تفتكروا مين هيفوز في القمة 114 (صور)
الأهلي والزمالك
الإسكندرية - محمد صابر

يسدل الستار علي الموسم الكروي في مصر بلقاء القطبين الأبيض والأحمر في الثامنة مساء اليوم على ملعب برج العرب في الإسكندرية  ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز والذي حسم الأهلي لقبها ال39 في تاريخه قبل نهايته بأربع جولات.

 

ورصدت «صوت الأمة» في الإسكندرية رد فعل مشجعي الأهلي والزمالك  فى شوارع مدينة الثغر قبل بداية القمة 114 بساعات قليلة ، وقال إبراهيم حسن أحد مشجعى نادى الزمالك إن شاء الله فوز الزمالك 2-0 على الأهلى ، وسوف أشاهد المباراة على كافتريا " مزاجنجى " بمحطة الرمل وسط الإسكندرية.

وأضاف "حسن " انا اتفرجت على المباراة الأخيرة بين الأهلى والزمالك فى البيت ، وانتهت بفوز الزمالك 3-1 كأس السوبر ، وكنت عاوز أحضر المباراة فى الاستاد.

 

وأكد علوش جمال أحد مشجعى القلعة الحمراء قائلا : توقعاتي فوز الأهلي ب4 اهداف مقابل هدفين للزمالك ، وسوف أشاهد المباراة في الكافيه مع الأصدقاء وسط البلد وآخر مباراة شاهدتها انتهت بهزيمة الأهلي بركلات الترجيح في السوبر.

 

وقال عزالدين أحمد من مشجعى نادى الزمالك ، اتوقع فوز الزمالك بهدفين على الأهلى ، وهتفرج على المباراة فى القهوة وسط مشجعي الزمالك.

 

وأكد أحمد ممدوح مشجع أهلاوى : كالعادة فوز الاهلى على الزمالك 2  صفر ومش بتكلم مع زمالكاوى قبل المباراة ، وهتفرج على الكافتيريا مع الأصدقاء.

 

٢٠١٧-٠٧-١٧ ١٦.٠٣.٢٤_3
 
 
٢٠١٧-٠٧-١٧ ١٦.٠٤.٠٣_2
 

 

٢٠١٧-٠٧-١٧ ١٦.٠٤.٢٥_1
 

 

٢٠١٧-٠٧-١٧ ١٦.٠٥.٠٧
 

 

٢٠١٧-٠٧-١٧ ١٦.١٠.٥٣_4

واقرأ أيضا:

القمة 114 .. الزمالك يتراجع ويخوض مباراة الأهلى بالطاقم الأزرق كاملاً

القمة 114.. فلافيو كبير الهدافين «الأفارقة» فى مباريات الأهلي والزمالك (فيديو)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق