رسميا.. توتى أسطورة روما يعلن اعتزاله في بيان درامي

الإثنين، 17 يوليو 2017 08:17 م
رسميا.. توتى أسطورة روما يعلن اعتزاله في بيان درامي
توتى
عبدالعزيز طارق


أعلن أسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما، فرانشيسكو توتي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد البيان الذى قام بنشره عبر حسابه الرسمى بشبكة التواصل الاجتماعى "تويتر".

وكان توتى قد اعتزل فى مايو الماضى مع فريق العاصمة إيه إس روما، على ملعب الأولمبيكو بعد مباراة جنوى التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الختامية للدوى الإيطالى، وسط دموع من جانب الملك وجماهير الفريق ليقف كل من فى الملعب ويصفق اللحظة الأروع في كرة القدم وتسجيل توتي لهدف وداعي للذئاب ،بعد مسيرة حافة إمتدت لـ 24 عام.

 

وقال توتي خلال البيان : "انتهت مسيرتي كلاعب كرة قدم، بعد هذه الحياة، ابدأ الآن مرحلة جديدة فى حياتى كإدارى فى روما.. أريد أن أشكر أصدقائى، عائلتي، زملائى، المدربين والرؤساء، الذين جعلونى فريدا من نوعى فى هذه المدينة"

 

وأضاف: "الآن سأقرأ كل شىء لأفهم واستوعب ما هو الدور الأفضل بالنسبة لي، المستطيل الأخضر أعطانى الكثير، حاولت أن أقدم الكثير لكل جماهير الرومانيستا".

 

وواصل: "سأحاول أن أكون وضع تصرف هذه الإدارة، الأمر سيحتاج بعض الوقت لفهم ما هو الدور الذي سأكرّس نفسي له، الآن لدى فرصة للعمل هنا فى روما مع الرئيس بالوتا، مونشى، بالديتسوني ودي فرانشيسكو".

 

بيان توتى بالايطالى (1)
 

 

بيان توتى بالايطالى (2)
 

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق