التعليم تستجيب لـ«صوت الأمة» وتحل مشكلة 400 معلمًا بالأكاديمية المهنية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 04:15 م
التعليم تستجيب لـ«صوت الأمة» وتحل مشكلة 400 معلمًا بالأكاديمية المهنية
وزارة التربية والتعليم
ريم محمود

استجابت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، لما نشرته صوت الأمة حول استغاثة أكثر من 350 معلم من الأكاديمية المهنية للمعلمين من سوء الأحوال حولهم أثناء تدريبهم ببرنامج «المعلمون أولا».

وكانت الاستغاثة تتضمن: «نحن المعلمون المقهورون دائما، كلفتنا وزارة التربية والتعليم بخطاب رسمي بالتوجه إلى المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر لتلقي برنامج المعلمون أولا، و نعاني الآن من قطع المياه الدائم، فنحن لا نستطيع ان نقوم بأبسط الأشياء مثل استخدام دورات المياه، كما انهم لا يشغلون التكييف فنحن نعاني من درجة الحرارة العالية والناموس.. كما إنهم يعطوا لنا الطعام في كيس وزجاجة مياه صغيرة في كل وجبة وحينما نطلب أخرى يقولون لنا اشربوا من الصنبور حيث مياه الخزانات رديئة».

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم و التعليم الفني أن عدد المعلمين المتضريين يصل الى 400 معلم وأنه قد تواصل معاهم بالفعل مساء أمس لسماع شكواهم للعمل على سرعة حلها ، وأضاف أنه قد تواصل مع مدير الأكاديمية وأيضا رئيس شركة المياه مؤكدا أن المشكلة قد تم حلها بالفعل، وأضاف خيري في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» أن الوزارة قد وفرت للمعلمين أتوبيسات لمن يريد أن يرجع إلى بيته على أن يتم عودته عقب إصلاح كل شئ من حيث دورات المياه والأماكن والطعام وغيره.

اقرأ أيضا

أولياء أمور: قانون الثانوية العامة مجحف ونطالب بتعديله

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة