إحالة مدرب الكارتيه المتهم بقتل والدته وشقيقه للجنايات

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 05:32 م
إحالة مدرب الكارتيه المتهم بقتل والدته وشقيقه للجنايات
قاتل
تهانى الحمايدة

أحالت نيابة قسم إمبابة، بإشراف المستشار محمد عبدالسلام، مدرب الكاراتيه المتهم بقتل والدته وشقيقه، في شقتهم بمنطقة امبابة، للمحاكمة أمام الجنايات، بعدما اكتملت أمامه أدلة الثبوت، من تحريات المباحث وتقريري المعمل الجنائي والطب الشرعي، والتي أكدت تفاصيل الواقعة بالتصور المطروح أمام النيابة.
 
وكشف المتهم «محي الدين. ر. م»، 31 سنة، مدرب كاراتيه بنادي الزمالك، فى تحقيقات النيابة، بإشراف محمد الحسيني، وكيل أول النيابة، أنه نشبت بينه وبين باقى أسرته خلافات عديدة منذ فترة طويلة لكنه لم يعتقد أبدا أن تصل به إلى حد قتل والدته وشقيقه، وأنه منذ فترة بدأ يشك في أن أحد ما مارس عليه أعمال السحر الشعوذة.
 
وأضاف المتهم أنه مؤخرا بدأ يشاهد خيالات وأشكال غامضة ومخيفة، كما يشعر أثناء نومه بوجود شخص يلامس جسده ويسحبه من قدمه، ما تسبب في شعوره بالرعب، واندلاع المشكلات بينه وبين أفراد أسرته، لذلك كان يستعين بسكين ويخفيه داخل ملابسه نظرا لحالة الخوف المستمرة التي يعيشها.
 
تابع المتهم أنه بعد الإفطار مباشرة «رمضان الماضي»، كان يؤدي الصلاة فى غرفته، فدخل علية شقيقه التوأم «رضا»، إلا أنه اصطدم به أثناء دخوله الغرفة، ما أثار غضبه بشدة، وبعدما أنهى صلاته نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى شجار بالأيدي، فأخرج المتهم سكينه من طيات ملابسه وطعن شقيقه في الكتف والصدر، حاولت والدته أن تفصل بينه وبين شقيقه إلا أنه بادرها هي الأخرى بطعنة في الظهر لتسقط هي غارقة في دمائها.
 

اقرأ أيضا:
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة