ربة منزل تستدرج مهندسا لممارسة الرزيلة وتصوره عارية لابتزازه

الأربعاء، 19 يوليو 2017 12:37 م
ربة منزل تستدرج مهندسا لممارسة الرزيلة وتصوره عارية لابتزازه
اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة
إسلام ناجي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابى مكون من ربة منزل و3 عاطلين، لاتهامهم باستدراج مهندس بحجة ممارسة الرزيلة مع المتهمة، وتهديده وتصويره عاريا، وإجباره على توقيع ايصالات أمانة، بالإضافة إلى الاستيلاء على سيارته ببولاق الدكرور، واخطر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا من المدعو "أحمد.ر"، مهندس معمارى، بأنه أثناء قيادته سيارته الملاكي ببولاق الدكرور، طلبت منه فتاة مساعدتها فى إصلاح إطار سيارتها، ولدي نزوله اعتدى عليه 3 أشخاص بقطعة حديدية ما أدى لفقد وعيه، وعقب استعادته وعيه فوجئ باحتجازه داخل شقة، وتصويره عاريا، وأجبره المتهمين على توقيع 5 ايصالات أمانة.
 
وعقب تقنين الاجراءات، تبين عدم صحة اقوال المجني عليه، وأنه تعرف على ربة منزل تدعى " صفاء. ع"، واتفق معها على ممارسة الرذيلة، حيث استدرجته المتهمة إلى شقة ببولاق الدكرور، بالاتفاق مع 3 عاطلين وصوره عاريا، وأجبروه على توقيع 5 إيصالات أمانة، واستولوا على سيارته.
 
وبإعداد الأكمنة، أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
 
 
اقرأ أيضا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق