«وجه الحقيقة» تنتج أول أعمالها الدرامية لمحاربة الفكر المتطرف

الأربعاء، 19 يوليو 2017 03:13 م
«وجه الحقيقة» تنتج أول أعمالها الدرامية لمحاربة الفكر المتطرف
الدكتور يوسف الغواب
عنتر عبداللطيف

قال الدكتور يوسف الغواب، المدير الاقليمي لمؤسسة وجه الحقيقة للتنمية والتدريب الإعلامي بمصر أن المؤسسة إلى جانب تواصلها الدائم مع الكتاب والادباء والمفكريين في مصر فإنها تسعى جاهدة مع مختلف الجهات المعنية لرفع مستوى الأداء المهنى وخدمة الإعلام والصحافة العربية ، وإستمراراَ للتواصل.
 
وإضاف "الغواب" في بيان صحفي صادر عنه اليوم ، إن المؤسسة سوف تقدم عدة اعمال تهدف إلى محاربة محاربة الأفكار الهدامة المتطرفة، لافتا إلى أن المؤسسة تعاقدت مع دار الأدباء للنشر والطبع لطبع كتاب الأديب الدكتور أحمد عسران فى كتابه الجديد الذى يحمل نفس العنوان.
 
وأعرب "الغواب" عن أمله فى استمرار مثل هذه الإفرازات الفكرية البناءة التى تهدف الى أهمية التعايش مع الأخر لمواجهة الأفكار المتطرفة وتحديات العصر.
 
أوضح "الغواب" ان استوديوهات المصرية للإنتاج السينمائى والإعلامى "إحدى فروع المؤسسة " سوف تشهد تصوير آولى مشاهد مسلسل "مؤمن والضبع" والذى يعد من باكورة انتاج المؤسسة ويتكون المسلسل من 30 حلقة بطولة الفنانة وفاء مكي والفنانين مجدي عبدالحليم وأحمد فرحات ومؤمن الفقي ونجاح حسن واشرف فاروق وحسن الهلالي ومحمد عيد وسما المرسي وزيزي ونرمين وشيماء المستي قصه وسيناريو وحوار مجدي سعد واخراج فتحي عبد العزيز.
 
كما أكد الغواب أن يتم أختيار الأعمال التى يتم إنتاجها بعناية بحيث تخدم المجتمع فكريا وثقافيا وبما يتماشا مع العادات والتقاليد الشرقية وما يخفف عن المشاهد مايرى من مناظر مؤلمة نتيجة ما تتعرض له المنطقه من عمليات ارهابية تعكر صفو المجتمع.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق