جمعة وسليمان وزكريا فى المنتخب ؟ .. أسامه نبيه يجيب

الخميس، 20 يوليو 2017 04:35 م
جمعة وسليمان وزكريا فى المنتخب ؟ .. أسامه نبيه يجيب
لاعبو الاهلى
كتب - حسام هيكل

قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطنى الإعلان عن قائمة الفريق لمواجهة أوغندا يوم 31 من أغسطس فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية الأفريقية المؤهلة لكأس العالم  بملعب برج العرب، قبل  أن يتجدد اللقاء بينهما يوم 5 سبتمبر فى الجولة الرابعة، والتى يتحدد بعدها المتأهل لمونديال "روسيا2018".

من المرجح أن يضم كوبر قائمة تضم 27 لاعبا لمباراتى أوغندا خوفا من تعرض اللاعبين للإرهاق أو الإصابات.

هناك سؤال فرض نفسه بشدة على سطح الشارع الرياضى  صيغته لماذا لم ينضم ثلاثى الأهلى صالح جمعه ومؤمن زكريا ووليد سليمان  لقائمة الفراعنة؟

 أسامة نبية مدرب عام المنتخب يجيب: هناك 3 وجوه "جديدة قديمة" ستنضم للقائمة خلال الفترة القادمة. وربما يكون صالح جمعة لاعب الأهلي لديه فرصة كبيرة في التواجد مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقدم جمعة أداءً مميزا حيث سجل 6 أهداف في 10 مباريات شارك فيها مع الأهلي، بعد أن اكتفى في بداية الموسم بدقائق مشاركة قليلة مع الفريق الأحمر.

وأوضح نبيه أن صالح ليس غريبا عن المنتخب وأن انضمامه سيكون ضمن استراتيجية الجهاز الفني لتدعيم كافة المراكز.

وأضاف ان الجهاز الفني يتابع كافة اللاعبين وسيراقب أيضا مباريات البطولة العربية وكذلك نصف نهائي كأس مصر استعدادا للمرحلة الهامة التي تنتظر المنتخب.

كما ألمح المدرب العام إلى ان وليد سليمان ومؤمن زكريا ربما يكون لهما تواجد مع المنتخب أيضا في الفترة القادمة، مؤكدا أنهما سبق أن كان لهما دور في قائمة كوبر باوقات سابقة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة