مدير الرعاية العاجلة: عروسا مشتول السوق فارقا الحياة خارج المستشفى

السبت، 22 يوليو 2017 10:53 م
مدير الرعاية العاجلة: عروسا مشتول السوق فارقا الحياة خارج المستشفى
مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية
الشرقية – فتحية الديب

قال الدكتور عصام فرحات، مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، إن طاقم أطباء مستشفى مشتول السوق المركزي، برئاسة الدكتور مصطفى كمال، اخصائي الجراحة، كانوا متواجون بالكامل وقت حضور جثتين العروسين، الذين لقيا مصرعهما اليوم السبت، اختناقًا بالغاز.  

وأضاف فرحات، في تصريح خاص لـ«صوت الأمة» اليوم السبت، أن العروسين وصلا جثتين هامدة، حيث كان في استقبالهما 4 أطباء، وبتوقيع الكشف عليهما تبين أنهما فارقا الحياة قبل حضورهما إلى المستشفى.

ونفى مدير الرعاية العاجلة والحرجة، وجود أي تقصير من قِبل أطباء مستشفى مشتول المركزي، منوهًا بأن اهالي العروسين اصطحبوا العروسين إلى إحدى المستشفيات الخاصة، والتي أكد الطباء فيها خبر وفاة العروسين.

كان عروسان، لقيا مصرعهما، اليوم السبت، بعد استنشاقهما غاز تسرب في منزلهما بعزبة "العجمي" التابعة لمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، وذلك صبيحة اليوم التالي لزفافهما.

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بالواقعة وتسلم مستشفى "دار الشفاء" الخاص في مشتول السوق جثماني العروسين؛ أحمد محمود علي (22 سنة)، وزوجته رحيل عربي (18 سنة).

بسؤال أحد أقارب العروسين، أشار إلى أن أهل العروسين حضروا لتهنئتهما صبيحة يوم الزفاف، إلا أنهم شعروا بالقلق بعدما طرقوا باب منزلهما أكثر من مرة دون استجابة، وحينما دخل الأهالي إلى مسكن العروسين وجدوهما فاقدي الوعي، فاصطحبوهما إلى مستشفى مشتول السوق العام، ومنه إلى "دار الشفاء"، بعدما لم يجدوا أطباء في الأولى، على حد قوله، حيث أكد الأطباء وفاة العروسين.

تم التحفظ على الجثمانين تحت تصرف النيابة العامة، فيما أفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اختناق بالغاز، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.​

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق