هالة أبو السعد: قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة لكل من يريد العبث بحال الوطن

الأحد، 23 يوليو 2017 01:49 م
هالة أبو السعد: قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة لكل من يريد العبث بحال الوطن
كتب إبراهيم سالم

تقدمت النائبة هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب، بالتهنئة للخريجين الجدد المصريين والعرب وللشعب المصري والعربي، بافتتاح القاعدة العسكرية الجديدة، مؤكدة على أن الشعب المصرى العظيم يثق ثقة كاملة وبلا حدود فى قدرة قواتنا المسلحة الباسلة على حماية مصر والأمة العربية. 

 

وأوضحت أبو السعد، انه معروف منذ قديم الأبد أن العسكرية المصرية لا مثيل لها فى البراعة والقوة و أن احتفالية اليوم تظهر اتجاه مصر الاستراتيجى وحرصها على تطور أسطولها العسكري، مشيرة إلى أن انطلاق قاعدة محمد نجيب العسكرية اليوم رسالة لكل من يريد العبث بحال الوطن بأن يعيد حساباته مرة أخرى، فمصر لن يكسرها أى عدو.

 

وأضافت ابو السعد، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى يحتوي على رسائل حاسمة وقاطعة لكل من تسول له نفسه المساس أو التدخل من قريب أو بعيد فى الشؤون الداخلية لمصر أو تهديد الأمن القومى المصري، فالجيش المصري هو قوة ردع لكل من يحاول تهديد أمن مصر وأمتها العربية.

 

وتابعت ابو السعد، ان إطلاق اسم الرئيس الراحل  "محمد نجيب " على أكبر قاعدة عسكرية فى منطقة الشرق الأوسط، تؤكد للداخل والخارج أن الجيش المصري على قلب رجل واحد، ولن تنجح المؤامرات الفاشلة للنيل منه.

 

واستطردت، أن قاعدة محمد نجيب العسكرية إنجاز جديد يضاف للقوات المسلحة، وأن الجيش المصري العظيم فخر لكل مصرى، وأن رجاله الأوفياء الذين رووا تراب الوطن بدمائهم الطاهرة كى ننعم نحن أبناء الشعب المصري بالاستقرار والأمن على حساب راحة رجال القوات المسلحة الباسلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة