النيابة تكشف لغز وجبة السحور الفاسدة التي أودت بحياة طالبة وشقيقها بمنطقة الهرم

الأحد، 23 يوليو 2017 03:47 م
 النيابة تكشف لغز وجبة السحور الفاسدة  التي أودت بحياة طالبة وشقيقها بمنطقة الهرم
منال عبداللطيف و مي عناني

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس سمكري 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل طفليه بالسم ، ومحاولته الإنتحار، اليوم الأحد.

وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت تحريات مباحث الجيزة، قد كشفت عن لغز وجبة السحور الفاسدة، التي أودت بحياة طالبة وشقيقها، وأصابت والدها بمنطقة الهرم، حيث تبين أن الأب قام بتسميم الطعام بـ "مبيد حشري"، ووضعه لطفليه؛ لقتلهما، ونوى الانتحار، حيث شاركهما تناول الطعام، مما أدى إلى مقتل طفليه وبقائه هو على قيد الحياة، فتمت إحالته إلى النيابة العامة بتهمة القتل.

وتبين  بالتحريات التي أجريت بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن بلاغًا ورد من مستشفى الهرم، بوصول طالبة جثة هامدة ووالدها وشقيقها مصابين بحالة تسمم، وحالتهما سيئة، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وتبين من التحريات الأولية، أنه عقب تناول المتوفاة والمصابين لوجبة سحور، مكونة من «جبنة وفول ولانشون وزبادي»، أصيبوا بحالة تسمم، ولقيت على إثرها «هايدي. إ»، 13 عامًا، طالبة- مصرعها، فيما أصيب والدها «إبراهيم. ا»، 39 عامًا، سمكري، وشقيقها الأصغر «يوسف. إ»، 11 عامًا، وتم نقلهما إلى المستشفى، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين بعد وفاة الطفل لبيان سبب الوفاة.

شكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وكشفت تحريات العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم عن مفاجأة في الحادث، حيث تبين أن الطعام الذي تناوله الطفلين المتوفيين ووالدهما مسموم وأن الأب هو من قام بوضع السم لطفليه في الطعام وشاركهما تناوله، وأفاد بعد إفاقته داخل غرفة الرعاية المركزة أنه قرر قتل طفليه والانتحار، حيث إنه يأس من الحياة بدونهما بعد الانفصال عن زوجته، والدة الطفلين، وابتعاد طفليه عنه، فاستضافهما يوم الحادث، وأعد لهما وجبة سحور من «اللانشون والفول والجبن والزبادي»، ووضع فيها كمية من المبيد الحشري، وفور تناولهم للطعام شعروا بحالة إعياء، فاستغاثت زوجته الثانية بالجيران وتم نقلهم إلى المستشفى، إلا أن الطفلة لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وتم إدخال شقيقها ووالدها لغرفة العناية المركزة، وتوفي الطفل، متأثرًا بإصابته، بينما استعاد الأب وعيه، وتم اقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضا

3 أشقاء وراء قتل بائع كبدة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق