القوافل الطبية لوزارة الداخلية تجري الكشف على 3 آلاف و443 حالة متنوعة

الإثنين، 24 يوليو 2017 01:21 م
القوافل الطبية لوزارة الداخلية تجري الكشف على 3 آلاف و443 حالة متنوعة
قافله طبيه
وكالات

 وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على 3 آلاف و443 حالة متنوعة بـمنطقة سجون وادي النطرون، ونطاق مديرية أمن السويس، ونطاق مستشفيات الشرطة بالعجوزة والإسكندرية؛ وذلك حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان.

وتم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لمنطقة سجون وادي النطرون، حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء تلك السجون على مدار 4 أيام بتوقيع الكشف الطبي على ألفين و309 نزلاء، وصرف الأدوية اللازمة.

وفي نطاق مديرية أمن السويس، تم توقيع الكشف الطبي على ألف و74 حالة (26 فرد شرطة، 80 مجندا، 865 مواطنا، 103 محجوزين ومسجون بمراكز وأقسام الشرطة، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

كما أجرى الأطباء بمستشفى الشرطة بالعجوزة الكشف الطبي على 38 حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب ودور العبادة، فضلا عن توقيع الكشف الطبي على 22 حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب ودور العبادة في مستشفى الشرطة بالإسكندرية.

وتوالي وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق