محافظ سوهاج: استمرار العمل بمشروع توسعة الكورنيش الغربي (صور)

الإثنين، 24 يوليو 2017 08:16 م
محافظ سوهاج: استمرار العمل بمشروع توسعة الكورنيش الغربي (صور)
مشروع توسعة الكورنيش الغربى
سوهاج- أيمن صابر

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على استمرار العمل بمشروع توسعة الكورنيش الغربى بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، وكلية الهندسة بجامعة سوهاج، والتواصل المستمر مع مجلس الوزراء، لإزالة أى معوقات والانتهاء من المشروع فى أقرب وقت.
 
وأوضح المحافظ، أن الشركة المنفذة للمشروع بدأت فى أعمال المرحلة الأخيرة من توسعة الطريق من أمام مديرية التربية والتعليم وحتى ميدان العارف حيث تم الانتهاء من تركيب 4 بلاطات من أصل 15 بلاطة، مشيرا إلى أن مساحة البلاطة الواحدة تصل إلى 9 × 15 وتحتاج إلى 30 طن حديد و 50 متر مكعب خرسانة، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تركيب جميع البلاطات والانتهاء من الطريق خلال سبتمبر المقبل.

وقال «عبدالمنعم»، إنه تم الاتفاق مع الشركة المنفذة على ضغط العمل لسرعة الانتهاء من الطريق وفتحه أمام مرور السيارات والمارة فى الوقت المحدد.

وأضاف المحافظ، أن مشروع توسعة الكورنيش الغربى بالإضافة إلى مشروع إنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم لربط شارع الجمهورية بالكورنيش الغربى يمثل نقلة نوعية وحضارية لمحافظة سوهاج، مؤكدا أن تلك المشروعات ستساهم بشكل كبير فى تحقيق السيولة المرورية وإضفاء المظهر الحضارى على المدينة.
 
 
 
مشروع لإنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم (1)
 

 

مشروع لإنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم (2)
 

 

مشروع لإنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم (3)
 

 

مشروع لإنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم (4)
 

 

مشروع لإنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم (5)
 

 

مشروع لإنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم (6)
 

 

مشروع لإنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم (7)
 

 

مشروع لإنشاء نفق أسفل كوبرى أخميم (8)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق