إصابات الملاعب «أفة» تطارد نجوم الساحرة المستديرة (تقرير)

الإثنين، 07 أغسطس 2017 10:00 ص
إصابات الملاعب «أفة» تطارد نجوم الساحرة المستديرة (تقرير)
دروجبا
وليد لطفي

تعد كرة القدم هي الرياضة الأولي والمفضلة في العالم فعلى الرغم من إثارتها ومتعتها وشغفها إلا أن الإصابات تهدد مستقبل لاعبيها فهي أحد أبرز الجوانب السيئة في اللعبة ومنها إصابات علقت بذاكرة جماهير الكرة لصعوبتها أو نجومية من تعرضوا لها .

«صوت الأمة» ترصد أبرز الإصابات الخطيرة التي كادت أنت تقضى على مشوارالنجوم.

 

خالد باوزير
 

وتعرض جناح الوحدة الإماراتي خالد باوزير للإصابة في مباراة فريقه امام نصر حسين داي الجزائري ضمن الجولة الأولي في دور المجموعات من منافسات البطولة العربية والتي تستضيفها مصر من الفترة 22 يوليو وتستمر حتي 5 أغسطس القادم.

وأصيب خالد باوزير بشرخ فى إحدى فقرات الرقبة، وسوف يحتاج لفترة راحة تتراوح بين شهر وشهرين وانتهى مشواره في البطولة العربية.

باÙ-زÙ-ر-خسارة-Ø®Ù-س-Ù-Ù-اط-Ù-Ù--آخر-Ù-باراتÙ-Ù--سر-تأÙ-Ù-Ù-ا

الكونغولى لروي نداي

وتعرض الكونغولي لروي نداي للإغماء في مباراة الزمالك امام ليوبارد الكونغولي في المباراة التي جمعت بينهم على إستاد بترو سبورت في إطار دوري المجموعات في كاس الكونفدراليه الأفريقية والتي انتهت بفوز الزمالك 2/0 .

وخضع اللاعب لعمليه جراحيه خطيرة نتيجة الإصابه التى تعرض لها فى الرقبه والتى أثرت على الفقرتين الرابعه والخامسه وتسببت هذه الإصابة بشلل رباعي انتهت معه علاقة اللاعب بكرة القدم.

hqdefault
 

 

71474704989
 

 

1 (1)
 

بيتر تشيك

تعرض حارس تشلسي السابق بيتر تشيك والأرسنال الحالي لإصابة عنيفة بعد إصطدامه بلاعب اثناء محاولته السيطرة على كرة هوائية ، وأصيب بيتر تشيك بكسور في الجمجمة و إستلزم علاجه تركيب شرائح معدنية، وعاد تشيك الى الملاعب بعد فترة طويلة و فرض عليه الأطباء ارتداء خوذه واقية عند اللعب لتجنب تفاقم حالته.

Capture
 

دروجبا

تعرض النجم الإيفواري ديدي دروجبا الى إصابة مروعة في البريميرليغ،وكان دروجبا حاول التصدي لعرضية أحد زملائه برأسه قبل ان يتدخل حارس فريق نورويتش بشكل خطير على الكرة و أصطدمت يده برأس دروجبا الذي فقد الوعي في الهواء و سقط على الأرض مغشيا عليه ويحالف الحظ دروجبا و لم يتعرض المهاجم لإصابة دائمة .

 

2 (1)
 
00
 

 

فرناندو توريس

تعرض فرناندو توريس مهاجم اتلتيكو مدريد لإصابة من الصعب مشاهدتها، وكان توريس يستعد للسيطرة على كرة داخل مربع العمليات عندما تدخل اليكس مدافع  نادي ديبورتيفو لاكورنيا الأسباني من الخلف بقوة كانت كافية لإفقاد توريس الوعي و أسقطته أرضاَ.

3
 

 

0
 

 

كريستوف كريمر

أصيب كريستوف كريمر جناح منتخب المانيا في المباراة النهائية لكأس العالم 2014 بحالة إغماء بعد إصطدامه مع مدافع الأرجنتين جاراي، إستوجب الحكم إخراج كريمر من المباراة بعد ان فقدانه المؤقت للذاكرة ،وكان اللاعب دخل المباراة كبديل لزميلة سامي خضيرة مما عقد حسابات المباراة للألمان بشكل كبير.

4
 

 

00
 

اليكس جريمالدو

تعرض اليكس جريمالدو مدافع نادي بنفيكا في ديربي البرتغال الذي يجمع بورتو و بنفيكا لحالة إغماء بعد ان قام نجم بورتو كواريزما بتسديد كرة قوية نحو المرمى إعترض طريقها المدافع جريمالدو و إصطدمت بوجهه ليسقط مباشرة على الأرض في لقطة أخافت كل الحاضرين و المتابعين .

 

5
 

 

00
 

 

بيدرو

أصيب صانع ألعاب تشيلسي ومنتخب أسبانيا في مباراة ترويجية في الصين امام ارسنال و انتهت المباراة بثلاثية لتشيلسي، وجاءت اللقطة الأهم في المباراة عن طريق حارس ارسنال اوسبينا الذي تدخل بشكل قوي مع مهاجم تشيلسي بيدرو مما تسبب في أفقاده الوعي و تسبب في إسالة الدماء من على وجهه نتيجة كسر عظام في وجه اللاعب.

00
 
6
 

جون تيري

تعرض جون تيري مدافع تشيلسي في واحدة من أكثر الإصابات خطورة في كرة القدم الى ركلة في الوجه اثناء محاولته تسديد كرة برأسه من قبل مدافع ارسنال ابو ديابي.

تيري ابتلع لسانه في اللقطة و قام بإنقاذه الطاقم الطبي لفريق الأرسنال الذي شكرهم تيري على إنقاذهم لحياته بعد تعاملهم المثالي للحالة .

7
 

 

000
 

 

الفارو بيريرا

تعرض لاعب الأوروجواي بيريرا الى إصابة من الصعب تحمل مشاهدتها عندما حاول الإنزلاق لأخذ الكرة من أحد لاعبي المنتخب الإنجليزي لكنه تفاجأ بركبة الاعب تصدم بوجهه ليفقد الوعي مباشرة بعد ذلك .

cover
 

 

بيريرا 3
 

 

ادواردو دا سيلفا

 تعرض المهاجم الكرواتي ذو الأصول البرازيلية ادواردو دا سيلفا وكان يعيش أزهى فترات تألقه الكروي مع فريقه أرسنال لتدخلٍ وحشي من قبل مدافع فريق برمنغهام سيتي مارتن تايلور تسبب في  كسر شظية ساقه اليسرى وخلع كاحل قدمه، مما أبعده عن لمس الكرة لفترةٍ تجاوزت العام، ولم يتمكن بعدها من استعادة  مستواه .

2

 

eduardo-da-silva-arsenal-birmingham-injury-4
 

 

إيفالد لينين

تعرض لاعب فريق أرمينيا بيلفيلد الألماني إيفالد لينين لإصابة خطيرة خلال إحدى مباريات فريقه في الدوري الألماني عام 1981، وأصيب بجرح غير مألوف في فخذه الأيمن، والذي بلغ طوله 25 سم، مما جعله يركض كالمجنون إلى خارج الملعب بحثا عن العلاج عقب تدخل لاعب فيردر بريمن نوربرت سيغمان، ويذكرأن الإصابة لم تبعد اللاعب عن الملاعب أكثر من 17 يومًا.

 
Ewald LIENEN  3

اقرأ أيضا :

رسميا .. اقالة هانى رمزى من منتخب المحليين

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق