إخلاء سبيل شخص حطم ذراع مزلقان طهطا بسوهاج

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:18 ص
إخلاء سبيل شخص حطم ذراع مزلقان طهطا بسوهاج
اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

قررت النيابة العامة بطهطا بإشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج الكلية، إخلاء سبيل شخص حطم ذراع بوابة مزلقان طهطا أثناء غلقه لمرور أحد القطارات، اليوم الأربعاء.
 
تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد تلقيه بلاغًا من «رأفت .ك»، 25 عامًا خفير مزلقان طهطا القبلي، بأنه أثناء غلق المزلقان لمرور القطار رقم 983 ( سوهاج – القاهرة )، اصطدمت دراجة بخارية «تروسيكل»، بدون لوحات معدنية قيادة  «عبده. ال»، 50 عامًا حاصل على دبلوم، ويقيم نجع تمام، دائرة مركز سوهاج بالمزلقان مما نتج عنه  «كسر ذراع المزلقان».
 
لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المذكور ، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وتم التحفظ على التروسيكل.
 
كلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة ، تم التنسيق وفرع الأمن العام ، وإدارة الأمن الوطنى وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7574 جنح القسم لسنة 2017 ، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المذكور من ديوان القسم مالم يكن مطلوبا لسبب آخر، وتكليف أحد المختصين من هيئة السكة الحديد للإنتقال وتقدير قيمة التلفيات.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق