هل يسير وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد على نهج «الهارب» كوليبالي

الخميس، 27 يوليو 2017 03:00 ص
هل يسير وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد على نهج «الهارب» كوليبالي
وليد أزارو
أميرة صالح

قدم وليد أزارو مهاجم نادي الأهلي الجديد مستوى مميزاً في أول مشاركة رسمية مع الفريق في مباراة الوحدة الإماراتي التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية.

 

 

لعب وليد أزارو المباراة كاملة ووصلت تمريراته الناجحة إلى نسبة 100% بواقع 12 تمريرة أمام الوحدة وتسديد 3 كرات خارج المرمى.

 

 

وراوغ وليد دفاع الوحدة في مرة وحيدة والتحم في أخري وحصل على ثلاثة أخطاء، وارتكب الخطأ في كرتين مشتركتين.

وهذه البداية تعد بداية مميزة لصاحب ال 22 عام فمن الصعب تأقلم اللاعبين المحترفين في الأندية المصرية خاصاً في الأهلي والزمالك ، فيعد أنجاز كبير له أن يحقق كل هذه الأرقام الإيجابية في أول مشاركة له مع الفريق .

وذلك يزيد من فرص تواجده في القائمة الأساسية للفريق في الموسم المقبل خاصاً بعد تراجع مستواه مهاجم الأهلي عمرو جمال ورغبته في الرحيل عن النادي وخوض تجربة أحترافية في جنوب أفريقيا ، و عدم قدرة النيجيري جونيور أجاي علي عطاء كل ما لديه في مركز المهاجم الصريح ، وعدم أقتناع الجهاز الفني للقلعة الحمراء بالمهاجم المخضرم عماد متعب وأقترابه من الرحيل أو الأعتزال .

 

وهنا يأتي السؤال هل يتألق وليد أزارو مع المارد الأحمر مما يجعل الأنظار تقع عليه و تكثر عروض الإحتراف من الأندية الراغبة في ضمه ، و تغريه الأموال فيفعل كما فعل الهارب كولبيالي .

 

يذكر أن اللاعب الهارب سليمانى كوليبالى ، الأنظار خلال الفترة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء ، وبعد هذا التألق الملفت للأنظار هرب اللاعب إلى لندن وخضوعه لإختبار طبى فى أحد الأندية الإنجليزية ، وإكتفاءه بإرسال رسالة هاتفية إلى مدير الكرة سيد عبدالحفيظ ، يبلغه فيه بالسفر لظروف خاصة، وتوصل الأهلى إلى معلومات عن اللاعب من خلال وكلاءه فى مصر وإنجلترا، وتأكد مسئولو القلعه الحمراء أن كوليبالى هرب بسبب العروض .

 

 

أقرأ أيضأ :

 البطولة العربية.. وليد أزارو يقود هجوم الأهلى أمام الوحدة الإماراتى

هل يضع وليد أزارو «مسلسل نهاية» عماد متعب في الأهلي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق