خطة الإرهابية للدفع بأبوالفتوح مرشحاً عن الإخوان فى انتخابات الرئاسة المقبلة

السبت، 29 يوليو 2017 12:53 م
خطة الإرهابية للدفع بأبوالفتوح مرشحاً عن الإخوان فى انتخابات الرئاسة المقبلة
عبدالمنعم أبوالفتوح
عنتر عبد اللطيف

 
يدعم التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، مرشحاً لانتخابات الرئاسة المقبلة، وفق مصادر أكدت أن هذا القرار اتخذه التنظيم، بعد عدة اجتماعات لهم فى الخارج.
 
خطة الإخوان، في الدفع بأبوالفتوح لانتخابات الرئاسة، محاولة مفضوحة من الإرهابية، للعودة إلى الحكم من الباب الخلفي، عبر الدفع بأبوالفتوح رجل الجماعة المستعد طوال الوقت لتقديم خدماته لهم.
 
مصادر أكدت أن ابوالفتوح، سافر مؤخراً إلى لندن ليلتقي إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، بعد أن سافر من مصر إلى جنوب أفريقيا وأقام فى جوهانسبرج 5 أيام، قبل ان يتوجه إلى مدينة ستراتفورد شرق لندن.
 
 9163cf5afc1e868835ead824e9cf0210
 
 
«أبوالفتوح» كان أبدى ترحيبه من قبل بالترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة خلال حواره مع وكالة الأناضول الإخوانية.
 
«أبوالفتوح» بالطبع لم يذكر دور التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية، فى دعمه للترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، ولكنه قال مهاجماً بغير حق الدولة المصرية، قائلاً: «عندما توجد انتخابات حقيقية بلا تزوير، فلن أتردد في الترشح إذا كان ذلك يخدم الوطن، امتنعت عن الترشح في الانتخابات الماضية، لأنها لم تكن انتخابات، الوضع الحالي ليس أجواء انتخابات، ولا تمارس فيه السياسة بشكل حقيقي، وإنما يُمنع الناس من التعبير عن رأيهم ويحاصرون سياسيا وأمنيا وإعلامياً»
 
كان الدكتور طارق حجي المفكر السياسي، قال إنه يتوقع ترشح «أبوالفتوح» في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بدعم من جماعة الإخوان مشيرًا إلى أن «أبو الفتوح» ذهب مع مجموعة إخوانية، إلى تركيا على متن طائرة مصر للطيران، المتوجهة من القاهرة إلى إسطنبول، وذلك للترتيب للانتخابات الرئاسية.
 
جاء ذلك خلال حوار لـ«حجي» عبر إحدى الفضائيات، قال فيه أيضاً: «أبو الفتوح اختلف مع خيرت الشاطر حول خوض الانتخابات الرئاسية السابقة ولكنه لم يترك جماعة الإخوان يومًا، مشددا على أن مصر بحاجة إلى أن تكمل ما بدأ في عام 2014».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة