«البرتي فوم» حوض رغاوي كبير تصممه فنادق الغردقة لاستمتاع السياح.. أحد مديري الفنادق: المنتجعات تتسابق لتقديم الفقرات.. ونسب الإشغال تجاوزت الـ 65%.. نقيب المرشدين: الألمان يتطلعون لوصول للمليون (صور)

السبت، 29 يوليو 2017 01:14 م
«البرتي فوم» حوض رغاوي كبير تصممه فنادق الغردقة لاستمتاع السياح.. أحد مديري الفنادق: المنتجعات تتسابق لتقديم الفقرات.. ونسب الإشغال تجاوزت الـ 65%.. نقيب المرشدين: الألمان يتطلعون لوصول للمليون (صور)
السياح فى البرتى فوم
البحر الأحمر - عماد عرفة

تتسابق فنادق الغردقة في تقديم فقرات مختلفة لتقديمها لنزلائها للاستمتاع بإجازاتهم خلال قضاء احازاتهم الصيفيه من أهم تلم الفقرات «البرتي فوم» حوض رغاوي كبير يقضي فيه عدد من النزلاء أوقاتهم والاستمتاع به.
 
وقال أحمد تمام مدير أحد الفنادق بالغردقة، إن البرتي فوم عبارة عن  حوض رغاوي كبير التي تعد من وسائل الترفية التي تقوم بإعدادها الفنادق لمتعة زوارها من الأجانب والمصرين وخاصة الأطفال .
 
وأضاف تمام لـ«صوت الأمة» تبدا فقرة البرتي فوم بعد تحهيز خوض الرغاوي عادة بعد وجبة الغداء بالتنسيق مع العاملين في الأنيمشين لتقديم فقرات فنية وأغاني خاصة تتناسب مع البرتي فوم، مضيفا أن الأطفال ينتظرون حفلات البارتي فوم من وقت لأخر لقضاء أوقاتهم خلال الشاطئ البحر الأحمر داخل حوض الرغاوي الكبير.
 
وتابع تمام أن فقرة البارتي فوم تلقى استحسان وإقبال الزوار عليه بإعداد كبيرة والتقاط صور سلفي من داخله وسط حالة من البهجة بمشاركة السياح بالفندق من الأجانب والمصريين.
 
من ناحية آخرى شهدت شواطئ مدينة الغردقة حالة من الازدحام الشديد من المصطافين وخاصة الشواطئ العامة، فيما شهدت مدن البحر الأحمر حالة من التشديدات الأمنية غير المسبوقة، وتكثيف الاجراءات الأمنية بالقرب من الفنادق السياحية ومداخل المدن المختلفة وخاصة الغردقة.
 
من جانبه أكد مصدر من هيئة تنشيط السياحة بالبحر الأحمر، أن نسبة الإشغال العام في مدينة الغردقة تجاوزت الـ 65%، مؤكدا أن السياح الالمان مازالوا في المقدمة الأولى حيث تخطوا عدد ال 60 ألف سائح خلال يوليو الجاري.
 
وأضاف المصدر أن أعداد الوصول التقريبية للجنسيات خلال شهر يوليو كبيرة، حيث حصل السياح الأوكرانيين على المركز الثاني بعدد وصول قرابة 12 ألف سائح، فيما جاءت فى المركز الثالث الجنسية التشيكية بعدد 10 ألاف سائح ثم الإنجليز بـ 8 الأف و175 سائحا.
 
وكان عدد وصول السياح البولنديين في خلال حصر يوليو الجاري، 7 ألاف 500 سائح والهولنديين 5 آلاف سائح، والسلوفاكيين 4 الاف و536 سائح، والنمساويين 4 آلاف و97 سائح، والبلجيكيين 3 الاف و118 سائح، والمجر ألفان و354 سائح، والسويسريين ألف و826 سائح ، وبيلا روسيا ألف و619 سائح، ثم الصربيين ألف و591 سائح، والفرنسيين ألف و487 سائح، ثم الدنماركيين ألف و111سائحا والجورجيين 570، ولتوانيا 526 لوكسمبورج 505، ورومانيا 363، وسلوفانيا 294، والصين 169.
 
ومن جانبه قال بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحين بالبحر الأحمر، إن نسب الأشغال السياحي خلال الفترة الحالية في تزايد مستمر، مؤكدا أن هناك زيادة فى وصول السياح الفرنسيين خلال الفترة المقبلة حيث عادت مجددا الوفود الفرنسية من جديد، وهناك الفان سائح فرنسى خلال الشهر الجارى .
 
وأضاف نقيب المرشدين السياحين لـ "صوت الأمة" أن مازال السياح الالمان والتشيك والاكران فى المقدمة مؤكدا ان شركات السياحة الالمانية تطلع لوصول مليون سائح خلال الفترة المقبلة.
حفلات البرتى فوم فى فنادق الغردقة

حفلات البرتى فوم فى فنادق الغردقة 1

حفلات البرتى فوم فى فنادق الغردقة 2
 
حفلات البرتى فوم فى فنادق الغردقة 3
 
حفلات البرتى فوم فى فنادق الغردقة 4
 
حفلات البرتى فوم فى فنادق الغردقة 5

حفلات البرتى فوم فى فنادق الغردقة 6
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق