بورسعيد لتداول الحاويات: التشغيل التجريبي للساحة الجديدة بتكلفة 160 مليون جنيهاً الثلاثاء

السبت، 29 يوليو 2017 02:55 م
بورسعيد لتداول الحاويات: التشغيل التجريبي للساحة الجديدة بتكلفة 160 مليون جنيهاً الثلاثاء
جمال عز الدين رئيس شركة بورسعيد لتداول الحاويات
بورسعيد - محمد عزام

قال اللواء جمال عز الدين رئيس شركة بورسعيد لتداول الحاويات ، اليوم السبت ، أنه سيتم التشغيل التجريبي لساحة  الحاويات الجديدة في 1 اغسطس المقبل بتكلفة 160 مليون جنيهاً وذلك بالتنسيق بين جمارك بورسعيد والشركة  .

وأضاف "عز الدين" أنه تم تجهيز الجديدة بأحدث الاجهزة الحديثة للشكف عن المتفجرات و المخدرات والمواد المشعة وغيرها من الممنوعات .

وأوضح رئيس شركة بورسعيد لتداول الحاويات ان الساحة  الجديدة تعد واحدة من 5 محطات علي مستوي الجمهورية مشيرا الي ان الساحة الجديدة لتخزين والكشف والصرف قدرتها في الكشف علي الحاويات من 100 الي 120 حاوية في الساعة.

ومن جانبه أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بهذا الانجاز العظيم ، واشار الي ان الاحلام التي كان المستوردين يحلمون بها حاليا تتحقق  مشيرا الي انه يدفع بذلك بعجلة الانتاج ويعمل علي انجاز مصالح المواطنين والحفاظ عليها من خلال الكشف عن المواد الممنوعة دخولها للبلاد عن طريق الاجهزة الحديثة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك بساحات مصلحة الجمارك ببورسعيد في زيارته المقررة اليوم يرافقه محافظ بورسعيد و لفيف من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة و رئيس الغرفة التجارية  .

جولة رئيس الجمارك بساحات حاويات بورسعيد
 
جولة رئيس الجمارك بساحات حاويات بورسعيد1
 
جولة رئيس الجمارك بساحات حاويات بورسعيد2
 
جولة رئيس الجمارك بساحات حاويات بورسعيد7
 

اقرا ايضا

محافظ القاهرة: الإعلان عن نتيجة مسابقة التصوير الفوتوغرافي للقاهرة الخديوية قريبا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق