طبيبة ترد على اتهامها بختان طالبة: أهل الفتاة استعانوا بي لعلاج تجمع دموي قديم وسأقاضيهم

السبت، 29 يوليو 2017 02:45 م
طبيبة ترد على اتهامها بختان طالبة: أهل الفتاة استعانوا بي لعلاج تجمع دموي قديم وسأقاضيهم
مستشفى
المنوفية - محمود شاكر

كشفت هبةعبد الحميد، طبيبة النساء والتوليد، بمستشفى الباجور العام عن التفاصيل الكاملة حول اتهامها بالتسبب فى اصابة طالبة بتجمع دموى .

وقالت عبدالحميد، إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من أسرة الطالبة «ه ا ش» ١٤ سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمة بقرية إسطنها التابعة للمركز، تطالبها والدتها باسعافها.

وأكدت الطبيبة أنها انتقت إلى منزل الفتاة لإنقاذها، لتجد أنها في حاجة إلى النقل، إلى المستشفى لإصابتها بالنزيف، وبالفعل تم نقلها إلى مستشفى بنها الجامعي، مضيفة أنها انتقلت مع الأسرة إلى المستشفى، على الرغم من أنه مخالف، وذلك من أجل الاطمئنان عليها، بعد مطالبة الأسرة بهذا الأمر، مؤكدة أنها على الرغم من تعرضها للتعدي من قبل الأسرة، والاتهام بالتسبب في التجمع الدموي للطالبة، على الرغم من أن الأمرقديم وليس له أي علاقة به، وأنها فوجئت بتحرير محضر، ضدها بأنها المتسببة، فى التجمع الدموي للطالبة، على الرغم من أنه قديم وليس لها أي علاقة به.

وأشارت الطبيبة إلى أن لكل طبيب طريقة فى القضاء للحصول على حقة، مؤكدة انها لن تترك حقها والمحاولات التى تمت لتشويهها، مؤكدة أن الأمر كاملا لوجود خلافات شخصية بينها وبين الأسرة.

كانت قرية اسطنها التابعة لمركز، شهدت اصابة طالبة  بتجمع دموى فى الأعضاء التناسلية، أثناء إجراء عملية ختان لها، وتلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى مركز شرطة الباجور المحضر رقم 2 أحوال قسم شرطة بنها، عن إصابة "هـ. ا. ش" 14 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادى ومقيمة بقرية إسطنها التابعة للمركز، بتجمع دموى فى الأعضاء التناسلية الخارجية، عقب إجراء عملية ختان لها خارج المستشفى.

وبسؤال والد المصابة " ا . ش " 38 سنة موظف، ومقيم بنفس العنوان، اتهم الطبيبة "هـ. م" 37 سنه، أخصائية نساء وتوليد بمستشفى الباجور المركزى ومقيمة بذات الناحية، بالإهمال فى العملية التى أجريت لابنته بالعيادة الخاصة بها بقرية تلبنت أبشيش، لينقلها إلى مستشفى بنها الجامعى.

وبمواجهة الطبيبة أنكرت ما نسِبَ إليها، وقررت بأن والدة المصابة إستدعاها لعلاج ابنته من أثر طهارة قديمة أجريت لها بنوع الخطأ، وأعيد قيد المحضر برقم 14955 جنح مركز الباجور لسنة 2017، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

اقرأ أيضاً: 

انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف على جثة عامل بالهرم
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق