قرار غلق قاعات الأفراح بالشرقية حبر على ورق.. وشهود عيان: يتم إغلاقها نهارا وافتتاحها ليلا

الأحد، 30 يوليو 2017 03:00 ص
قرار غلق قاعات الأفراح بالشرقية حبر على ورق.. وشهود عيان: يتم إغلاقها نهارا وافتتاحها ليلا
قاعات الأفراح بالشرقية
الشرقية - سها الباز

نظرا لتعدد الحوادث وغلق الطريق العام لمدة ساعات بسبب قاعات اﻷفراح، والزحام الشديد بسبب تكدس السيارات، وكثرة الشكاوي من المارة واﻷهالي، قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بإصدار تعليمات مشددة بغلق القاعات المخالفة وقطع المياه والكهرباء عنها، ولكن فوجئ الجميع بأن القاعة التي تم تشميعها نهارا، أقيم بها حفل زفاف أمس الجمعة.

ويقول محمد عبد الحميد أحد اﻷهالي: شاهدت بنفسي قاعة اﻷفراح (فيستيفال)، واﻷنوار مضاءة وبها حفل زفاف على أصوات الموسيقى، وﻻ حياة لمن تنادي، وتابع قائلا: توجد قاعات على طول الطريق بين ديرب نجم والزقازيق وتتسبب في مشكلة كبيرة، فوجود مثل هذه القاعات علي طول الطريق يتسبب في زدحام مروري وتكدس في الشوارع، مما يصيب الشارع بالشلل التام لمدة تفوق الثلاث ساعات أحيانا، مضيفا أن كثيرا من الحوادث وقعت بسبب الزحام.

 فيما يؤكد عصام سالم من أهالي مركز ديرب نجم أن هناك خلافات وتصفية حسابات تقف وراء قرار غلق القاعة الموجودة بديرب نجم، مشيرا إلى أن هناك مدارس في نفس صف القاعة، فهل يتم نقلها هي اﻵخرى؟

أما محمد مختار مهندس فيقول: قرار غلق القاعات غير صائب، فبعض القاعات تم الحجز فيها لمدة شهر، فماذا تفعل؟

ويرى مختار أن وضع ضوابط لعمل القاعات، وأماكن وقوف السيارات أجدي من غلقها ، ثم تساءل: لماذا تركت القاعات وتم إعطاؤها تراخيص البناء، وبعضها يعمل منذ سنوات؟

 

88888
 

 

واقرأ ايضا :

محافظ الشرقية: حصر قاعات الأفراح بعد وفاة شابين أمام أحدهم

غلق قاعات الأفراح غير المرخصة بالشرقية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق