تأجيل دعوى خلع الفنانة زينة من أحمد عز إلى جلسة 24 سبتمبر

الأحد، 30 يوليو 2017 12:55 م
تأجيل دعوى خلع الفنانة زينة من أحمد عز إلى جلسة 24 سبتمبر
أحمد عز وزينة
منال عبداللطيف

ارجأت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية محمد قسم الله وهبة صلاح، اليوم اﻷحد، دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز إلى جلسة 24 سبتمبر للمذكرات النهائية .                      

وحضر  معتز الدكر، وكيلاً عن الفنانة زينة وقدم حافظتى مستندات حوت اﻷولى على الأمر الوقتى الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذى قضى فيه بالرفض وصورة ضوئية من اﻷمر الوقتى الثانى والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 فى ذات الأمر والذى قضى فيه هو اﻷخر بالرفض وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب بحسب قوله.

كما طويت حافظة المستندات اﻷولى على إنذارت عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريا، بينما طويت حافظة المستندات الثانية على صورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذى تسلمته الفنانة من عز فى مجلس الزواج كان جنيهاً واحداً وليس كما أدعى الفنان بالصورية - بحسب ماجاء على لسان محامى زينة - علاوة على مذكرة دفاع للتعليق على أقوال شهود كلاً من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة وقيمة المهر الحقيقة. 

فيما تغيب أحمد عز عن الحضور ومثل فريق دفاعه المشكل من سارة درويش واحمد حمدى ومصطفى السيد كوكلاء عنه.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد استمعت الجلسة السابقة إلى أقوال شهود الفنانة زينة ، وأقر حازم " الشاهد الأول " "صديق مشترك لزينة وعز" بأن زواج الفنانين قد تم فى يوم 15 يونيو 2012 بفيﻻ نسرين شقيقة زينة بالرحاب وهذا بحضور الفنان احمد عز ونسرين وايمان وياسمين صديقتى زينة مضيفا أن عز فى مجلس العقد قد اخرج عقدين ودون بهما بياناته هو ووسام وقال إن هذا الزواج هو زواج رسمى على سنة الله ورسوله وسوف يقوم بتوثيقة فور تعافى والده من مرضه ثم اخرج جنيه معدنى من جيبه وأعطاه لزينة وهى تسلمته بالفعل ثم وقع على عقد الزواج كشاهد اول وقامت كﻻ من شقيقة زينة نسرين وصديقتها ايمان بالتوقيع على العقد كشهود.

وأضاف الشاهد أنه فور اﻻنتهاء من التوقيع على عقد الزواج أقام عز وزينة حفل عشاء بفيﻻ شقيقتها نسرين ثم توجها إلى منزل الزوجية بالمعادى بعد ساعتين.

أما ايمان صديقة زينة فقد أقرت خلال التحقيقات ان الفنان احمد عز كان برفقة اثنين من المقربين منه عند حضور لفيلا شقيقة زينة وانه منع التصوير عند عقد الزواج بحجة انه لا يريد ان يعلم احد بالأمر حتى يتعافى والده من مرضه ويقيم حفل زفاف ضخم،وهنا سأل القاضى صديقة الفنانة عن مقدار المهر الحقيقى الذى تسلمته زينة من أحمد عز فأجابت :" عز طلع من جيبه جنيه" كوينز" وقال إن ده المهر، ووسام تسلمت فى حضورى أنا وحازم واختها نسرين وصديقتها ياسمين ".

بينما أكدت نسرين شقيقة الفنانة زينة أن زواج اختها بعز تم بفيلتها الكائنة بمدينة الرحاب فى 15 يونيو 2012 وإن المهر كان عبارة عن جنيه معدنى واحد وأن عز أكد لهم أن ماحدث هو زواج رسمى على سنة الله ورسوله.

كما استمعت إلى أقوال شهود الفنان أحمد عز،وأقرت الشاهدة اﻷولى "خالة الفنان" بأنها ليس لديها علم بأمر زواج من زينة وأنها لم تشاهدها معه من قبل وأنها علمت بقصة الزواج من الجرائد مشددا على احمد عز لم يتزوج زينة سواء رسميا او عرفيا وﻻتربطه بها أى علاقة،كما أكد الشاهد الثانى "' صديق الفنان" بانه لم يعلم بزواج عز من زينة إلا من وسائل اﻹعﻻم رغم تواجد عز الدائم معه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر محامى الفنانة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية،وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك "الدكر" الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.

اقرأ أيضا 

جنح مدينة نصر ترفض معارضة 3 متهمين على حكم حبسهم

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق