مدافع البرازيل يحرض نيمار على ترك برشلونة

الأحد، 30 يوليو 2017 12:48 م
مدافع البرازيل يحرض نيمار على ترك برشلونة
نيمار
ا ف ب

حث لاعب باريس سان جرمان الفرنسى، البرازيلى دانى ألفيس، مواطنه وزميله السابق فى برشلونة الإسبانى المهاجم نيمار، على التحلى بالشجاعة والسير على خطاه للانضمام إلى النادى الباريسى، الذى يتردد أنه مستعد لدفع 222 مليون يورو لضمه.

 

وكان ألفيس انتقل من برشلونة إلى يوفنتوس الإيطالى فى صيف عام 2016، وأمضى معه موسما واحدا انضم بنهايته إلى النادى الفرنسى، ويأمل أن يجتمع شمله مجدداً مع نيمار فى تكرار لتجربتهما بالنادى الكاتالونى.

 

وقال ألفيس (34 عاما)، "آمل أن يتم هذا الأمر، لا علاقة لى بالقرار الذى سيتخذه، إنه قرار مهم جدا بالنسبة له، على الرجال اتخاذ قرارات من هذا النوع، آمل أن ينضم إلينا، إنه أحد أفضل أصدقائى وأريد دائما أن يكون أصدقائى قريبين منى".

 

وأتت تصريحات ألفيس من طنجة المغربية، حيث فاز نادى العاصمة على موناكو بطل الدورى 2-1 السبت فى كأس الأبطال الفرنسية، فى مباراة سجل فيها الظهير الأيمن البرازيلى الهدف الأول لفريقه.

 

وأضاف ألفيس، فيما يتعلق بمواطنه المهاجم البالغ من العمر 25 عاما، "لا يمكننى التدخل فى قراره، إنه قراره لكننى سأستقبله بالترحاب إذ جاء".

 

وتفيد التقارير الصحفية بأن سان جرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، مستعد لدفع قيمة البند الجزائى لفسخ عقد نيمار مع برشلونة، والبالغة 222 مليون يورو، ما سيجعل منه أغلى لاعب فى العالم، بدلا من الفرنسى بول بوجبا الذى انتقل فى صيف 2016 من يوفنتوس الى مانشستر يونايتد الإنجليزى مقابل 105 ملايين. كما تردد أن سان جرمان سيعرض على نيمار راتبا سنويا يصل إلى 30 مليون يورو، وحوافز ونشاطات تجارية مربحة. والتزم نيمار الصمت حتى الآن إزاء هذه التقارير.

 

ورفض ألفيس الحديث عن لعب دور مماثل لذلك الذى لعبه بوجبا باقناع صديقه البلجيكى روميلو لوكاكو بالانتقال هذا الصيف من ايفرتون الى مانشستر يونايتد، مؤكدا "لقد ساعدته مرة، ساعدته بالقدوم الى برشلونة (عام 2013 من سانتوس). لم أتخذ القرار عنه لكنى قلت له ببساطة ما ينتظره فى برشلونة، وقرر الذهاب الى هناك".

 

وتابع "القرارات هى ملك الشجعان، أنا أكثر الشجعان، قررت ترك برشلونة، ترك يوفنتوس. أنا الشخص الذى يأخذ قراراته على الدوام. يجب عليه أن يقرر استنادا الى نضوجه وأفكاره بشأن رغبته بالتقدم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق