القصة الكاملة لمقتل حلواني على يد مزارع في العياط

الأحد، 30 يوليو 2017 01:08 م
القصة الكاملة لمقتل حلواني على يد مزارع في العياط
جثة - أرشيفية
تهاني الحمايدة

 
أمرت نيابة العياط، بحبس مزارع 4 أيام علي ذمه التحقيق؛ لاتهامه بقتل حلوانى، بسبب خصومة ثأرية بينهما بالعياط بجنوب الجيزة، كما أمرت بتحريات المباحث لمعرفه ملابسات الواقعه، وتحفظت على السلاح النارى المضبوط بحوزته وأمرت بعرضه على المعمل الفنى لفحصه وكتابة تقرير وافً عنه.
 
اعترف "ع .م" 19 سنة مزارع، بقتل "م.ع" 25 سنة حلوانى؛ بسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهم وعائلة المجنى عليه، مشيراً إلى أن خلافات شديدة نشبت بين عائلتى "الشناب" و"السعيد" (عائلتى المجنى عليه والمتهم)، منذ عدة سنوات، انتهت إلى مقتل والده، ودفعه ذلك إلى الرغبة فى الانتقام والثأر لوالده.
 
كما اعترف المتهم فى تحقيقات نيابة العياط برئاسة المستشار محمد السرجانى مدير النيابة، بأنه أعد سلاح نارى (بندقية آلية)، وظل يراقب تحركات المجنى عليه يوم الواقعة، ورصد جلوسه على أحد المقاهى بأحدى قرى مركز العياط، فاقترب منه، وأطلق صوبه النيران من بندقيته الآلية، فسقط غارقاً فى دمائه وفور أن تأكد من وفاته فر هارباً.
 
ومن جانبها أجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، حيث اصطحبت المتهم إلى المكان الذى شهد مقتل المجنى عليه، وأجرى تمثيلاً حياً لكيفية قتله، وتم إعداد تقرير عن نتائج المعاينة التصويرية وأرفق بملف القضية، كما تم تسجيل المعاينة بـ"الفيديو"، وفور انتهاء التحقيقات.
 
ترجع الواقعه عندما تلقى مركز شرطة العياط بلاغا يفيد مقتل "محمد.ع" 25 سنة حلوانى، نتيجة إطلاق مسلحين النار عليه، وبإجراء التحريات تبين أن مرتكبى الواقعة "علاء.م" 19 سنة مزارع، و"نبيل.ص" مزارع، بسبب خصومة ثأرية بين عائلة الضحية وعائلة المتهمين، وبإعداد عدة أكمنة تمكن المقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط، من ضبط المتهم الأول وبحوزته بندقية آلية.
 
تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.
 
اقرأ أيضا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق