نماذج مصرية مشرفة.. «معلومات الوزراء» ينشر فيديو عن ياسين الزغبي

الأحد، 30 يوليو 2017 05:47 م
نماذج مصرية مشرفة.. «معلومات الوزراء» ينشر فيديو عن ياسين الزغبي
ياسين الزغبي
حسن شرف

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء فيديو عن الشاب ياسين الزغبي، في إطار الفيديوهات التي ينتجها المركز تحت شعار «نماذج مصرية مشرفة».
 
وأوضح المركز، أنه في إطار التأكيد على أن الإلهام من العوامل الأساسية للنجاح مع وجود القدوة التى نقتدى بها في حياتنا، تم إنتاج مجموعة من الفيديوهات تحت مسمى «نماذج مصرية مشرفة» وتحتوي على نماذج مصرية كثيرة لها بصماتها في المجالات المختلفة ونماذج يحتذى بها بهدف تشجيع وتحفيز الشباب على إطلاق طاقتهم الإبداعية والمساهمة في بناء مستقبل أفضل.
 
وكتبت المركز على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«إيمانا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء بأن الإلهام من العوامل الأساسية للنجاح مع وجود القدوة التي نقتدي بها في حياتنا.. تم إنتاج مجموعة من الفيديوهات تحت مسمي نماذج مصرية مشرفة سيتم عرضها تباعا علي الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.. وتحتوي علي نماذج مصرية كثيرة لها بصماتها في المجالات المختلفة.. نماذج يحتذي بها بهدف تشجيع وتحفيز الشباب على إطلاق طاقتهم الإبداعية والمساهمة في بناء مستقبل أفضل.. هذه النماذج التي سيتم عرضها هي جزء صغير من قائمة طويلة لمصريين أبهروا العالم بإنجازاتهم التي تدعو للفخر».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق