أمن المنيا يكثف جهوده لكشف غموض مقتل طالب ثانوي إثر سقوطه من منزل

الأحد، 30 يوليو 2017 06:33 م
أمن المنيا يكثف جهوده لكشف غموض مقتل طالب ثانوي إثر سقوطه من منزل
جثه - أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، من جهودها لكشف ملابسات مصرع طالب بالمرحله الثانوية، إثر سقوطه من علو بمنطقة أبو فيللو بشرق النيل، وذلك في ظروف غامضه.
 
وكشفت مصادر أمنية، أن والد المتوفي أتهم في أقواله أمام النيابه العامه، شخصين بضرب نجله علي رأسه وإلقائه من أعلي برج سكني بمنطقة أبو فيللو التابعة لمركز المنيا، فيما أشارت معلومات أخري أن المتوفي تسلق ماسوره مياه حتي تمكن من الصعود للطابق السادس، وعندما شاهدته إحداهن من خلال نافذه صغيره بالمطبخ صرخت، فسقط من أعلي الماسوره المياه مغشيًا عليه وفارق الحياه.
 
كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إخطارًا من العميد حاتم حمدي مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ يفيد مقتل ع-م طالب بالصف الثالث الثانوي.
 
وأتهم والد المجني عليه، شخصين، هما «محمد-ح»، و«لؤي-م» بأنهما وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخرين، وذلك على خلفية قيام المجني عليه بالتعدي باللفظ على فتاتين من أقارب المتهمين، كانت قامتا بسب والدته أثناء سيرهن بالشارع منذ عدة شهور.
 
وكشفت معلومات أخرى، أن المتوفي تسلق ماسوره مياه حتي تمكن من الصعود للطابق السادس، وعندما شاهدته إحدى الفتاتين من نافذه صغيره أثناء تواجدها بالمطبخ صرخت فسقط علي الأرض مشغشيا عليه وفارق الحياه.
 
إنتقل لموقع الحادث المقدم أحمد صلاح رئيس مباحث مركز المنيا، لعمل التحريات اللازمة حول الملابسات والظروف، وتباشر نيابة مركز المنيا برئاسة أسامة رسلان تحقيقاتها تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق