مدير أمن الإسماعيلية الجديد لـ «صوت الأمة»: باب مكتبي مفتوح لكل أبناء الإسماعيلية

الإثنين، 31 يوليو 2017 03:11 ص
مدير أمن الإسماعيلية الجديد لـ «صوت الأمة»: باب مكتبي مفتوح لكل أبناء الإسماعيلية
مديرية أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

أكد اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية الجديد أنه في خدمة المواطن الإسماعيلي قائلا : «كلنا نعمل من أجل المواطن وأمن وأمان المواطن.»

وأضاف اللواء محمد على شحاتة في تصريح خاص لـ «صوت الأمة»:« باب مكتبى مفتوح لكل أبناء الإسماعيلية وسيتم التعاون مع كافة الأجهزة والمواطنين من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية بالمحافظة».

وأكد مدير أمن الإسماعيلية الجديد، على أنه سوف يقوم بتفقد الأكمنة الحدودية على مستوى المحافظة والعمل على دعم هذه الأكمنة بقوات وآليات عسكرية مجهزة لتكون مستعدة لأى حدث أو فعل طارئ مشيرا بأنه سيقوم بزيارة جميع الأقسام والمراكز على مستوى المحافظة والمنشات الشرطية للتاكد من سير العمل وحسن معاملة المواطن والتاكد من انتظام جميع القوات المكلفة بعمليات التامين سواء المعينة على المنشات الحيوية أو المواقع الشرطية متواجدة في أماكنها ومنتظمة في خدماتها.

وأضاف مدير الأمن بأنه سوف يقوم بزيارة الإدارات الشرطية الخدمية على مستوى المحافظة ومنها شرطة النجدة والحماية المدنية والمرور للتعرف على قوة كل ادارة ومعرفة طريقة تأمينها ومدى استجابة هذه الادارات للمواطنين وحسهم على حسن معاملة المواطنين.

وشدد مدير الأمن على أنه لا مكان في المديرية لآى ضابط على مختلف الرتب يتقاعس أويهمل أويتكاسل فى عمله أو لم يقدم خدماته للمواطنين مشيرا إلى أنه بصدد إجراء حركة تغييرات داخل المديرية.

وكان اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية الجديد حضر الأحد إلى مكتبه بمديرية الأمن وعقد عدة اجتماعات مع قيادات المديرية.

الجدير بالذكر أن اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية الجديد تم تكليفه في حركة تنقلات وزارة الداخلية الأخيرة خلفا للواء عصام سعد الذي تم تكليفه مساعدا لوزير الداخلية للأفراد.

واللواء محمد على شحاتة كان يشغل مدير مباحث السجون قبل تكليفه للعمل مديرا لأمن الإسماعيلية.


غدًا.. وزير الشباب والرياضة في زيارة للإسماعيلية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق