القمامة تلاحق المرضى داخل مشتشفيات القطاع العام بكفر الدوار (صور)

الإثنين، 31 يوليو 2017 03:01 ص
القمامة تلاحق المرضى داخل مشتشفيات القطاع العام بكفر الدوار (صور)
القمامة تلاحق المرضى داخل مشتشفيات القطاع العام بكفر الدوار
البحيرة عصام النجار

صرخات متوالية يطلقها المرضى بسبب الإهمال المتفشي في المستشفيات الحكومية، ولكن دون جدوى، فلم تأخذ المسئولين بهم شفقة ولا رحمة، ليظل المواطن البسيط يدفع من عرقه ودمه ثمن فقر الإمكانيات.

تعدت مظاهر الإهمال داخل والمستشفيات، وامتدت لخارجها، فانتشرت أكوام القمامة والعربات الكارو  أمام مداخل مستشفى كفر الدوار العام  التى تقع فى مدينة  كفر الدوار ما ينعكس بالسلب على حياة المرضى المتوافدين على المستشفى، ويتسبب في نشر الأوبئة والأمراض.

تجولت صوت الامة  لعرض هذة المأساه وهى عربيات الكارو وروث الحصنه يحيط بأسوار المستشفى والتى يأتي عليها وابل من الذباب والحشرات التى يعانى منها السليم قبل المريض

يقول هيثم عبد العزيز المحامي، إن تلال القمامة و روث  الخيول تحيط بأسوار مستشفى كفر الدوار العام، موضحًا أن الروائح الكريهة، تنبعث من تلك القمامة وتقتحم غرف المرضى التي يقيمون فيها.

وأشار عبد العزيز، إلى أنه رغم تقديم عدة شكاوى إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، لمنع تراكم القمامة وعربات الكارو، بمحيط المستشفى إلا أن المسؤولين في واد وهموم الناس في واد آخر.

كما ناشد عدد من الاهالى يسكنون بجوار المستشفى العام بكفر الدوار  محافظ البحيرة والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، بسرعة رفع القمامة وعدم وقوف عربات الكارو أمام المستشفى، وطالبوا بوضع صناديق قمامة في أماكن محددة بالمنطقة بعيدًا عن المستشفى العام.

 

القمامة تلاحق المرضى  (1)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (2)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (3)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (4)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (5)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (6)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (7)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (8)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (9)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (10)
 

 

القمامة تلاحق المرضى  (11)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة