القومي للمرأة يدشن فاعليات المرحلة الرابعة لحملة «معاً.. في خدمة الوطن»

الإثنين، 31 يوليو 2017 01:06 م
القومي للمرأة يدشن فاعليات المرحلة الرابعة لحملة «معاً.. في خدمة الوطن»
الدكتورة مايا مرسي
أمل غريب

يشارك عدد من وعظات وزارة الأوقاف، وراهبات وخادمات الكنائس المصرية والرائدات الريفيات، في فعاليات المرحلة الرابعة لحملة طرق الأبواب بجميع محافظات الجمهورية، تحت عنوان «معاً ... في خدمة الوطن»، والتي ينفذها المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي، أن المجلس يتعاون فى هذه المرحلة مع وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة غادة والى، في برنامج «تكافل وكرامة 2»،  والتى تحمل عنوان «اثنين كفاية لتنظيم الأسرة»، من خلال دمج السيدات المستهدفات من البرنامج والبالغ عددهن مليون ومائتى الف سيدة داخل حملة طرق الأبواب، لمتابعة مدى تنفيذ شروط البرنامج، مشددة على أن محافظات الصعيد على أولوية المجلس خلال الفترة القادمة .

يشار إلى أن المرحلة الرابعة من الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل، منها التأكيد على القبول الإنساني و احترام التعايش السلمي، وإعلاء قيمة العمل والإنتاج واحترام وقبول كافة الأعمال والعاملين بها، وعرض الخدمات والتدابير التي تتخذها الدولة للتخفيف من عبء القرارات الاقتصادية الأخيرة وخاصة محدودي الدخل، والتوعية بحق المرأة في حياة أمنة خالية من العنف، والتعريف بأهمية استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي في الاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق