موعد مباريات اليوم الاربعاء 2 / 8 / 2017

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 12:00 ص
موعد مباريات اليوم الاربعاء 2 / 8 / 2017
الاهلى والفيصلى
عبدالعزيز طارق

ينطلق موعد مباريات اليوم الاربعاء 2 /8 / 2017  والذى يشهد العديد من اللقاءات فى مقدمتها مباراة الاهلى والفيصلى ، الاسماعيلى والاتفاق السعودى، مانشستر يونايتد وسامبدوريا.

البطولة العربية للأندية

الاهلى  -- : --  الفيصلى الاردنى.. 20:00

يستعد النادى الأهلى لمواجهة نظيره الفيصلى الأردنى اليوم الأربعاء فى المباراة المقرر لها فى تمام الثامنة مساءاً على ملعب برج العرب ضمن منافسات نصف نهائى البطولة العربية.

يدخل النادى الأهلى اللقاء واضعاً نصب أعينه الفوز للبحث عن لقب جديد يضاف إلى سجل أبناء التتش بعد حسم لقب الدورى الممتاز فضلاً على أنه يسعى للثأر من الفريق الأردنى بعدما ألحق به خسارة مفاجئة فى افتتاح  لقاءات المجموعة الأولى كادت أن تعصف به خارج المنافسة .

حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى شدد على لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال أنصاف الفرص مشيراً إلى صعوبة مواحهة الفريق الأردنى الذى يمنى نفسه بالتتويج بالبطولة لاسيما بعد اكتساب الثقة وهزيمة الأحمر فى الجولة الأولة.

وعلى الجانب الأخر يدخل الفيصلى الأردنى بقيادة مديره الفنى نيبويشا يوفوفيتش، بأمال كبيرة لا سيما وأنه حقق العلامة الكاملة وصعد كأول مجموعته لذلك سيبذل قصارى جهده لخطف لقب البطولة العربية.

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعته، بعدما جمع ست نقاط من الفوز على الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائرى بينما صعد الفريق الأردنى كأول مجموعة بعد تحقيقه العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.


دورة تبوك الودية

الإتفاق  -- : --   الإسماعيلي..17:45

يواجه فريق الاسماعيلي الاتفاق السعودي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً.

يدخل الاسماعيلي اللقاء متصدراً المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويحل الاتفاق فى المركز الثاني بفارق الأهداف.

حقق فريق الإسماعيلي فوزاً غالياً على نظيره إتحاد جدة السعودي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولي، ببطولة تبوك الودية.


الشباب  -- : --   الصفاقسي..20:00

يستضيف نادى الشباب السعودى نظيره الصفاقسى التونسى فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الملك خالد الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدورة تبوك الودية.

وكان فريق الشباب قد فاز على الوطني بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم في افتتاح دورة تبوك على نفس الملعب، ليحصد نقاط المباراة الثلاث ويتصدر المجموعة فيما تجمد رصيد الوطنى فى المركز الثالث والاخير بدون نقاط.

افتتح التسجيل لاعب الشباب رخى الشمري في الدقيقة العاشرة ، ليضيف جمعان الدوسري الهدف الثاني بالدقيقة 41 ، وبعدها بعشر دقائق تمكن الوطني من تسجيل الهدف الأول عن طريق محترفه ايدي نيكولاس ، ثم أضاف هارون عيسى هدف التعادل بالدقيقة 74 ، ليعود الشباب مره أخرى ويسجل ثالث أهدافه من تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق أحمد عطيف بالدقيقة 81 ، ليختتم بذلك الشباب مهرجان الأهداف بهدف رابع عن طريق وليد العنزي بالدقيقة الأخيرة من المباراة.

وسيسعى الشباب بكل تأكيد لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم تأكيد لصدارته جدول ترتيب المجموعة فيما يدخل الصفاقسى وعيونه مصوبة على الفوز فى محاولة لتقديم أفضل عروضه بالمسابقة.

 

استعدادات الاندية للموسم الجديد

مانشستر يونايتد  -- : --   سامبدوريا..20:45

البطولة العربية للأندية

الاهلى  -- : --  الفيصلى الاردنى.. 20:00

دورة تبوك الودية
 

الإتفاق  -- : --   الإسماعيلي..17:45

الشباب  -- : --   الصفاقسي..20:00

استعدادات الاندية للموسم الجديد

مانشستر يونايتد  -- : --   سامبدوريا..20:45

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة