«خلية المدرسين».. مجموعة أسستها «الإخوان» لإعادة هيكلة التنظيم

الخميس، 03 أغسطس 2017 10:35 ص
«خلية المدرسين».. مجموعة أسستها «الإخوان» لإعادة هيكلة التنظيم
مدرس - أرشيفية
أحمد متولي

فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة مع عدد من المدرسين المنتمين لتنظيم الإخوان، نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض عليهم لضلوعهم في إعادة هيكلة أنشطة الجماعة بمحافظة المنيا، وتحريض المواطنين على قلب نظام الحكم.

 

ذكرت التحريات المقدمة من الأجهزة الأمنية، أن جماعة الإخوان اتخذت إجراءات جديدة في سبيل إعادة هيكلة البنية التنظيمية بمحافظات الجمهورية، حيث تلقى 7 مدرسين بالمنيا تكليفات بتولي تنفيذ المهمة بالمحافظة.

 

والمتهمون السبعة هم كل من وليد حجازي محمد، 38 سنة "مدرس"، وخلف يحيى خلف، 30 سنة "مدرس بإدارة سمالوط التعليمية"، وعلاء محمد إبراهيم، 55 سنة "مدرس"، وحسين عبد الفتاح الكسار، 50 سنة "أستاذ بكلية العلوم"، ومختار رمضان عبد الحفيظ، 50 سنة "مدرس"، وأيمن عيد زكي، 48 سنة "مدرس"، ويحيى صلاح الدين محمود، 40 سنة "مدرس".

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، تدعو لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والترويج لأفكار متطرفة من شأنها التحريض على قلب نظام الحكم القائم في البلاد، وحيازة مطبوعات ومنشورات تنظيمية، وتكدير الأمن العام وتهديد السلم الاجتماعي.

 

اقرأ أيضا:

اليوم.. الحكم على أمناء الشرطة بجنوب سيناء

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة