قبل انطلاق دوريات أوروبا.. 4 نجوم تألقوا في الجولات التحضيرية أهمهم محمد صلاح

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:30 ص
قبل انطلاق دوريات أوروبا.. 4 نجوم تألقوا في الجولات التحضيرية أهمهم محمد صلاح
محمد صلاح
مصطفى عوني

شهد الموسم التحضيري لأندية أوروبا، تألق لافت للنظر من بعض اللاعبيين، الذين استطاعوا خطف الأضواء خلال المباريات التحضيرية لأنديتهم استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد خلال الشهر الجاري.

«صوت الأمة» يسلط الضوء على أبرز اللاعبين الذين تألقوا خلال فترة التحضيرات الودية:


1- محمد صلاح «ليفربول»

استطاع الدولي المصري محمد صلاح، المنضم حديثًا إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أن يكون حديث الصحف البريطانية، بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات لعبها منذ انضمامه إلى الريدز قادمًا من روما الإيطالي.

صلاح في أولى مبارياته مع ليفربول، تمكن من تسجيل هدفه الأول بقميص الريدز أمام ليستر سيتي، ثم سجل ثاني أهدافه أمام ويجان أتلتيك، بينما جاءت ثالث الأهداف أمام هيرتا برلين الألماني، قبل أن ينجح صلاح في تسجيل هدف في مرمى العملاق البافاري بايرن ميونخ.



 

2- نيمار دا سيلفا «برشلونة»:

تألق البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الإسباني، خلال مباريات فريقه التحضيرية، استعدادًا للموسم الجديد.

تمكن نيمار من قيادة برشلونة إلى الفوز على يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف، بعدما أحرز الهدفين في الدقائق 15 و26، ليسجل البرسا أول فوز له في المباريات الودية التي لعبها في منافسات بطولة كأس الدولية للأبطال.

وفي المباراة الثانية بالبطولة الودية، تمكن نيمار من إحرازه هدف الفوز لفريقه أمام مانشستر يونايتد، ليواصل اللاعب تألقه اللافت للنظر.

بالرغم من تألق نيمار مع برشلونة، إلا أن اللاعب طلب الرحيل رسميًا من صفوف النادي الكتالوني، ليقترب من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 



3- براهيم دياز «مانشستر سيتي»:

اللاعب الشاب من أصل مغربي، براهيم دياز، تمكن من الظهور بشكل جيد مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال جولته التحضيرية للموسم الجديد، فنجح دياز في إحراز هدف رائع أمام ريال مدريد بالمباراة التي انتهت بفوز السيتي على الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تمكن دياز من إحراز هدفه الثاني بطريقة جميلة أمام توتنهام هوتسبير في المباراة التي انتهت بفوز السيتيزنز بثلاثية نظيفة

دياز نجح في إثبات نفسه أمام بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بعدما شارك في المباراتين الأخيرتين للفريق وإحرازه لهدفين.
 


 


4- أنتوني مارسيال «مانشستر يونايتد»:

أبهر أنتوني مارسيال الجماهير، خلال فترة مانشستر يونايتد التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، فخلال مشاركته بالمباريات التحضيرية، تمكن من تقديم مردود جيد، وساهم في فوز فريقه على عملاق إسبانيا ريال مدريد، بعدما راوغ مدافعي ريال مدريد بشكل رائع من الجهة اليسرى ليمرر الكرة لجيسي لينجارد الذي يضع الكرة في المرمى، بالمباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 2- 1.


 

اقرا ايضا:

سواريز يوجه نصيحة لنيمار قبل الرحيل عن برشلونة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق