مفاجأة.. زيدان يقرر الاستغناء عن ألمع نجومه مقابل صفقة مبابي

الخميس، 03 أغسطس 2017 06:37 م
مفاجأة.. زيدان يقرر الاستغناء عن ألمع نجومه مقابل صفقة مبابي
زين الدين زيدان
إياد أحمد

قرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الاستغناء عن أحد أبرز نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان استقر على رحيل الويلزي جاريث بيل، من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم موناكو، حيث يرى أن تواجده غير مُلائم مع الـثلاثي كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما وجاريث بيل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الميرنجي حددت 100 مليون يورو، لبيع بيل ويُعد مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الأكثر اهتمامًا.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد تقدم بعرض بقيمة 150 مليون يورو بالإضافة إلى 30 يورو كمتغيرات، وكان قد توصل لاتفاق مع موناكو، لكن الأخير غير رأيه بعد تعاقد سان جيرمان مع نيمار مقابل 222 مليون يورو، وهو يريد الحصول على 180 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليون كحوافز.

ويعد جاريث بيل الضلع الأضعف في ثلاثي خط الهجوم بالنسبة لزيدان، فرونالدو هو الهداف الأول للفريق، وبنزيما مهاجمه المفضل بسبب دوره التكتيكي،بينما عانى جاريث بيل خلال الفترة الماضية، من التعرض لإصابات عديدة، أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى إمكانية انتقال جاريث بيل لأحد أندية الدوري الإنجليزي، ويعد مانشستر يونايتد المرشح الأبرز للتوقيع مع اللاعب، وهناك أيضاً تشيلسي تحت قيادة أنطونيو كونتي.

وأضافت الصحيفة، أن صفقة مبابي ستمم في الأيام الأخيرة قبل نهاية سوق الانتقالات، على الرغم من تباطؤ المفاوضات خلال الأسبوع الماضي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق