موعد مباراة الزمالك والمصري الثلاثاء 8 / 8 / 2017

السبت، 05 أغسطس 2017 03:00 ص
موعد مباراة الزمالك والمصري الثلاثاء 8 / 8 / 2017
الزمالك والمصرى
حسام الحاج

ينطلق موعد مباراة الزمالك والمصري الثلاثاء 8 / 8 / 2017  في تمام الثامنة مساءاً علي ملعب برج العرب في نصف نهائي كأس مصر.

 

يدخل الزمالك اللقاء ولا بديل أمامه سوي الفوز، لمصالحة الجماهير الغاضبة، خاصة بعد سلسلة الإخفاقات المتتالية والنتائج السلبية التي حققها الفريق الأبيض في الفترة الماضية.

 

وخرج الزمالك بطريقة غريبة من منافسات البطولة العربية، من دور المجموعات، بعد السقوط في فخ الخسارة أمام العهد اللبناني، فضلاً عن الخروج «المخزي» من دوري أبطال أفريقيا وخسارة لقب الدوري الممتاز، واحتلال المركز الثالث لذلك أمل أبناء ميت عقبة الوحيد هو تحقيق بطولة كأس مصر.

 

طارق يحيي المدير الفني المؤقت للزمالك لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفاً لإيناسيو كما صرح مجلس الإدارة شدد علي لاعبيه بضرورة التركيز ونسيان الماضي وفتح صفحة جديدة مع الجماهير بالفوز علي المصري والوصول للمباراة النهائية واستكمال مشوار الدفاع عن اللقب.

 

وعلي الجانب الأخر يدخل فريق المصري البورسعيدي اللقاء بطموحات مرتفعة لا سيما وأنه أنهي مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم في المركز الرابع وضمن المشاركة في كأس الكونفدرالية الموسم المقبل.

 

ودرس حسام حسن المدير الفني لفريق المصري مفاتيح لعب الفريق الأبيض في ظل أن هذه المجموعة هي التي يواجهها بعد رحيل عدد من اللاعبين منها مصطفي فتحي والنيجيري ستانلي وطالب لاعبيه بضروة التركيز واستغلال أنصاف الفرصة لتخطي المواجهة الصعبة.

 

كان الجهاز الفني لفريق الزمالك قد أعلن عن قائمة الفريق والتى ضمت 21 لاعبا هم :حراسة المرمي : أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح خط الدفاع: أسامة إبراهيم وحسني فتحي وعلي جبر ومحمد مجدي ومحمود حمدي الونش وشوقي السعيد وأحمد أبو الفتوح خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود دونجا  وأيمن حفني و محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد مسعد وأحمد رفعت خط الهجوم: حسام باولو وباسم مرسي.

 

ويغيب عن الفريق محمد إبراهيم بسبب الإصابة،  ومحمد ناصف الظهير الأيسر بسبب التجنيد بالإضافة إلي صلاح ريكو الذي اقترب من الرحيل للمقاصة وعلي فتحي لأسباب فنية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق