مرور 16 عاما.. هدف صنداي في مرمى ريال مدريد الأشهر فى تاريخ الأهلي (فيديو)

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:16 م
مرور 16 عاما.. هدف صنداي في مرمى ريال مدريد الأشهر فى تاريخ الأهلي (فيديو)
مباراة الاهلى وريال مدريد

مر 16 عاما على الهدف التاريخ الذى لم تنساه جماهير النادى الأهلى وهو هدف النيجيرى صنداى فى مرمى ريال مدريد فى الرابع من شهر أغسطس عام 2001، حيث استطاع  الأحمر هزيمة فريق ريال مدريد الإسبانى بهدف مقابل لا شىء فى مباراة ودية أقيمت بينهما على استاد القاهرة، احتفالاً بفوز الأول بلقب نادى القرن الأفريقى،وحصول الفريق الإسبانى على لقب بطل القرن الأوروبى.

 

دخل الأهلى هذا اللقاء بتشكيل مكون من : عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأشرف أمين وشادى محمد ووائل جمعة وسعيد عبد العزيز، وحسام غالى وهادى خشبة وخالد بيبو ومحمد جودة، وأحمد أبو مسلم وعلاء إبراهيم.

 

 وخاض ريال مدريد بتشكيلة مكونة من :سيزار فى حراسة المرمى، وفرندو هيرو وجيرمى وكارنكا وروبرتو كارلوس وماكليللى وهيليجيرا وفيجو وزين الدين زيدان، وسافيو ورؤول جوانزاليس.

 

سجل هدف الفوز للنادى الأهلي اللاعب النيجيرى صنداى فى الدقيقة 51 من عمر المباراة فى هجمة بدأت من خالد بيبو، والذى مررها إلى حسام غالى والذى قام بدوره بمراوغة سيزار حارس مرمى ريال مدريد، ثم مرر الكرة إلى اللاعب النيجيرى إبراهيم صنداى المنضم حديثا للأهلى وقتها، وكان وقتها يقود الفريق فنياً البرتغالى مانويل جوزيه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة