اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 4 / 8 / 2017

الجمعة، 04 أغسطس 2017 10:36 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 4 / 8 / 2017
عمرو جمال
وليد لطفي

شهدت اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 4 / 8 / 2017  العديد من الاخبار الهامة التى جاء فى مقدمتها عمرو جمال يتمسك بالرحيل عن الأهلي.

عمرو جمال يتمسك بالرحيل عن الأهلي

تعهّد عمرو جمال مهاجم الاهلي برفع نادي بيدفيست الجنوب أفريقي عرضه المالي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم.

الأهلي يعلن عن لائحة النظام الأساسى فى مؤتمر صحفي .. غداً

يعقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا، في الواحدة ظهرً غد السبت، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

أحمد الشيخ مطلوب فى زيورخ السويسري على سبيل الإعارة

أبدى نادى زيورخ السويسرى رغبته فى استعارة أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما راقب النادي السويسري اللاعب خلال الفترة الماضية.

البدري يجهز نجيب طبيا قبل مبارة سموحة

طلب حسام البدري ، المدير الفنى للأهلى، من خالد محمود، طبيب الفريق، سرعة تجهيز محمد نجيب مدافع الفريق لمباراة سموحة المقبلة بالدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر، تجنباً لوجود أزمة دفاعية، خاصة بعد التأكد من غياب سعد سمير للإصابة، وخروجه من حسابات الجهاز الفنى.

الأهلي يحبط «سطو» قناة ART على مليون يورو من ويست بروميتش

نجح النادى الأهلي فى احباط أزمة الحجز على مستحقاته المالية لدى نادى ويست بروميتش الإنجليزي نظير انتقال أحمد حجازى مدافع الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون يورو.

الأهلي يحدد 21 أغسطس لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد

استقر الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدري، على بدء معسكر الفريق بأوروبا يوم 21 أغسطس الجارى، والذى يأتى فى إطار الاستعداد للموسم الجديد ومباراة الترجى التونسى الحاسمة بالبطولة الأفريقية، وتتم المفاضلة بين دول ألمانيا والنمسا وإسبانيا.

9 فروق تؤكد تفوق الأهلي على الزمالك في الموسم الجديد (تقرير)

يتبدل الحال وتتغير الظروف ويبقى الصراع والمنافسة بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك قائمة حتى أبد الآبدين فى الساحرة المستديرة والمعشوقة كرة القدم وفى السطور التالية نستعرض أهم الفوارق بين القطبين فى السنوات السابقة وحاليا : .

25 أغسطس.. يحدد الرئيس القادم للأهلي (تقرير)

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، جميعة عمومية غير عادية يوم 25 أغسطس المقبل من أجل مناقشة اللائحة الاسترشادية الخاصة بإجراء انتخابات رئاسة النادي المقبلة ، و التي ينافسه عليها محمود الخطيب نجم منتخب مصر و النادي الاهلى، و نائب رئيس القلعة الحمراء السابق.

في مران الأهلي.. تدريبات استشفائية ومتعب يتخلص من آلام الخلفية

أدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الفيصلي الأردني بالدور نصف النهائي من البطولة العربية، مرانا استشفائيا على هامش تدريبات الفريق الصباحية اليوم الجمعة بعد أداء مباراة الفيصلي الأردني بالدور نصف النهائي من البطولة العربية.

«ظروف خاصة» تمنع أحمد فتحي من حضور مران الأهلي

حصل اليوم الجمعة أحمد فتحي، لاعب الأهلي، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن المران الصباحي لظروف خاصة.

سقوط ميدو جابر في مران الأهلي.. أعرف السبب

سقط ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، خلال التقسيمة الجماعية بسبب شعوره بدوخة خفيفة، ما استدعى نزول خالد محمود، طبيب الفريق، لإسعافه، ولم يستطع ميدو جابر استكمال المران الجماعى وخرج بصحبة طبيب الأهلي لتلقى العلاج خارج الملعب.

تألق بركات وإستعادة الشيخ ووعد هشام محمد.. صداع البدري في الملحق الأفريقي

ايام ويسدل الستارعلي ملحق القيد الأفريقي الذي ينتهي في 5 أغسطس، ومع قرار استثناء اتحاد الكرة بفتح باب القيد المحلي للنادي الأهلي ،يتبقي للمارد الأحمر ثلاث مقاعد في القائمة الأفريقية .

هل تكون مباراتى الترجي الفرصة الأخيرة لحسام البدري مع الأهلي؟

يوجد كثير من مشاعر الحزن والقلق داخل القلعة الحمراء و إدارتها بعد الخروج من البطولة العربية أمس علي يد الفيصلي الأردني في دور قبل النهائي بعد مفاجأة لم يكن لأحد ان يتوقعها أن نفس الفريق يفوزعلي الاهلي مرتين في أقل من أسبوع بنتيجة 1 – 0 و 2 – 1 علي الترتيب .

4 أرقام في خسارة الأهلي أمام الفيصلي

فجر الفيصلي الأردني مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بالأهلي المصري من الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر.

«الاحتراف» يهدد عرش البدرى فى الأهلي (تقرير)

تلقى مسئولو الأهلى العديد من العروض الاحترافية لبعض اللاعبين الاساسين بالفريق الاحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو ما تكون الاغراء فى المقابل المادى الكبير و سبب الموافقة على رحيل اللاعبين ورغبة اللاعبين فى تجربة الاحتراف الخارجى التى تكون بمثابة النقلة التاريخية لاى لاعب كرة قدم.

البطولة العربية.. 5 لاعبين كانوا ينتظرون قبلة الحياة (فيديو)

 

شهدت البطولة العربية فرصة لعدد من العناصر الجديدة التي تم استقطابها داخل صفوف القطبين المصريين الأهلي والزمالك، حيث تألق عدد منهم بالاضافة لظهور مميز لبعض النجوم الذين نالوا فرصة المشاركة الحقيقية للمرة الأولى بقميص الأحمر والأبيض.

الأهلى والزمالك فى المقدمة.. 6 أندية تتصارع علي مهاجم الفتح المغربى

 

تتنافس 6 أندية من البطولة العربية على محمد فوزير نجم فريق الفتح الرباطي المغربي بعد تألقه مع فريقه في البطولة العربية المقامة في مصر.

 

على جثة الأهلي والزمالك.. الفيصلي الأردني تأهل مرتين لنهائي البطولة العربية (فيديو)

أعاد الفيصلى الأردني للأذهان ذكري سيئة للجماهيرة المصرية في البطولة العربية بعدما ألحق الهزيمة بالأهلي في نصف نهائي البطولة، وصعد إلى الدور النهائى، وينتظر الفائز من الترجي التونسي والفتح الرباطى المغربي.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق