موعد مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية

السبت، 05 أغسطس 2017 02:30 ص
موعد مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية
الفيصلي
حسام هيكل

موعد مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي فى نهائي البطولة العربية، فى الثامنة مساء غد «الأحد» باستاد الإسكندرية.

 

ولحق الترجي التونسي  ببطل الأدرن « الفيصلي» إلى نهائي البطولة العربية فى نسختها 2017  المقامة بالقاهرة حالياً، إثر فوزه على الفتح الرباطي المغربي بنتيجة 2-1 بعد وقت إضافي.

 

وكان الفيصلي لحق الزيهمة ببطل مصر « الأهلي» بنصف نهائي البطولة  بنتيجة 2-1  لتنتهى المباراة فى وقتها الأصل بتأهل بطل الأردن.

 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة الغد، حيث يسعى الترجي  للتويج باللقب بعدما وصل إلى المحطة الأخيرة فى البطولة ليعد هو أقوي المرشحين للفوز باللقب العربي للعديد من الأسباب يأتى فى مقدماتها الخبرة والقدرات التهديفية والفنية للاعبيه، إضافة إلى الخبرات العريضة التي يتمتع بها مدرب بطل تونس فوزى البنزرتي .

 

ولن تكون مهمة الترجي «سهلة»  في التتويج باللقب  لأنه سيقابل منافساً عنيداً هو الفيصلي الأردني، الذي تصدر  مجموعته برصيد 9 نقاط، متفوقاً على بطل القاهرة «الأهلي» في مرتين بالبطولة العربية الأولي عندما لحق به الهزيمة بدور المجموعات، والثانية عندما خطف منه بطاقة العبور للمباراة النهائية.

وتعقد جماهير الفيصلي أمالاً واسعة على يوسف الرواشدة، لاعب وسط فريقها، الذي وعد الجماهير بحصد اللقب  العربي مؤكداً أن هديته لهم هي التتويج باللقب العربي.

 

يعتبر الفيصلي الأردني الحصان الأسود بالبطولة العربية لما صنعه من انجازات خلال مشواره فضلاً عن تمكنه من إقصاء الأهلي مرتين الأولي بالجولة الإفتتاحية والثانية عندما أوقعت بهما القرعة بنصف النهائي.

 

نيبوتشا المدير الفني لفريق الفيصلي، سيخوض مباراته مع الترجي بتشكيل لن يخرج كثيراً عن نصف نهائي البطولة العربية. الذى ضم  كل من:

  الحارس معتز الفتياني وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة وسالم العجالين وبهاء سليمان وأكرم الزاوي وعدي زهران وخليل بن عطية وباسم الرواشدة ومندي دومينيك ولوكاس جيكوفيتش.

 

وأيضاً المدرب التونسي فوزي البنزرتي لن يغير كثيراً في تشكيل المباراة النهائية ويضم كل من :

حراسة المرمى: معز بن شريفية المشاني و الدحدودي و شمام ومباركي وساسي و كوليبالي  وبجير و بادري بن يوسف  و البدري و آدم الرجايبي.

بينما ياسين الخنيسي يعد أبرز الغائبين عن المباراة الفيصلي، بعد حصوله   على البطاقة الحمراء  بعد لعبة قام بها  ضد حارس الفتح الرباطي فى الدقائق الأخيرة من مباراة نصف النهائي.

 

لاسيما أن الفريقين  ضمن الحصول على الجوائز الأكبر للبطولة، وصيف البطولة سيحصل على 600 ألف دولار، بينما يحصل حامل اللقب على ضعف هذا الرقم خمس مرات ليصل إلى 600 ألف دولار

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق