عودة خالد قمر للزمالك تهدد 3 مهاجمين

الأحد، 06 أغسطس 2017 01:00 ص
عودة خالد قمر للزمالك تهدد 3 مهاجمين
خالد قمر
وليد لطفي

عاد خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري الي صفوف الزمالك عقب انتهاء اعارته للفريق السكندري ، وانضم لتدريبات الأبيض ، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

عودة خالد قمر تهدد 3 مهاجمين في الفريق الأبيض، خاصة ان خالد قمر يعد أبرز خيارات طارق يحي المدير الفنى الحالي للزمالك، ولما يمتلكه المهاجم العائد لصفوف فريقه من خبرات وامكانيات تؤهله لقيادة هجوم الزمالك في الموسم المقبل.

 

«صوت الأمة» تستعرض في سطور عودة خالد قمر تهدد رحيل مهاجمين الزمالك

حسام باولو

انضم حسام باولو مهاجم الزمالك الحالي في الإنتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف نادي سموحة السكندري للقلعة البيضاء ،في تجربة لم تكلل بالنجاح مع فريق الزمالك.

باولو هداف الدوري الممتاز في موسم 2014-2015 مع فريق الداخلية واحتفاظه باللقب للعام التالي علي التوالي مع فريق سموحة السكندري موسم 2015-2016 ، لم يقدم المنتظر منه منذ قدومه للفريق الأبيض وخيب امال جمهور وعشاق الزمالك في سد فراغ رأس الحربة خاصة مع تذبذب مستويات باسم مرسي.

وعاني حسام باولو من الجلوس حبيس دكة الإحتياط برغم تغيير المدربين في نادي الزمالك ،ومع تدعيم الزمالك صفوف الفريق بالعديد من المهاجمين في الميركاتو الصيفي الحالي ،وابرزهم خالد قمر والكونغولي كابنجو كاسونجو ، تتضائل فرص باولو صاحب ال33 عاما.

 

الغاني اتشيمبونج

 تعاقد نادي الزمالك مع الغاني بينجامين اتشيمبونج  قادما من صفوف فريق الداخلية بالرغم من توقيعه لنادي سموحة ووجود شرط جزائي في عقده مع الفريق السكندري ،   لمدة 4 مواسم يتقاضى خلالها اللاعب 200 ألف دولار في الموسم الأول، و225 ألفاً دولار في الموسم الثاني، و250 ألف دولار في الموسم الثالث، وفي الموسم الأخير يحصل على 275 ألف دولار

وقرر نادي الزمالك عقب عودة مدافعه محمد كوفي والتمسك به في الموسم القادم لتدعيم دفاع الأبيض الذي عاني الأمرين عقب رحيله ،فيوجد نية لديي مجلس الأبيض بالإستغناء عن الغاني اتشيمبونج  علي سبيل الإعارة ولكن اللاعب سبق ورفض الرحيل عن نادي الزمالك وأبلغ وكيله ومجلس الأبيض برغبته في الإستمرار مع الفريق.

ومع انضمام خالد قمر للقلعة البيضاء فأصبح الزمالك يضم 6 مهاجمين بخلاف اتشيمبونج هم باسم مرسي،وحسام باولو ،واحمد جعفر ،ومايوكا،ورزاق سيسه ،وكابونجو كاسونجو،بالإضافة لرفض قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الاجانب  وهو ما يعجل برحيله.

 

الزامبي مايوكا

 

لم يقدم الزامبي ايمانويل مايوكا مهاجم نادي الزمالك المستوي المنتظر مع القلعة البيضاء منذ استقدامه في فترة قيادة احمد حسام ميدو لنادي الزمالك قاما من نادي ميتز الفرنسى في صفقة بلغت 12 مليون جنيه قيمة تعاقده في 3 مواسم ونصف،وفشل الزمالك في تسويق اللاعب ونفي التوأم حسام وابراهيم حسن ماتردد عن الاهتمام بضم اللاعب.

وقد يواجه مايوكا الإستبعاد من قائمة الفريق خاصة بعد ضم المهاجم خالد قمر ويرجل عن القلعة البيضاء بالمجان في ظل رغبة مجلس الأبيض في انهاء التعاقد معه بالتراضي ولكن اللاعب رفض ذلك مؤكدا انه مستمر مع القلعة البيضاء كونه لاعبا محترفا ،والدليل تلبية رغبة الجهاز الفني في انتظامه في معسكر الفريق في الأسكندرية في البطولة العربية قبل مواجهة الهلال الأخيرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات البطولة العربية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق